1500 لاعب فى بطولة قطاع البحر الأحمر والصعيد للكيك بوكسينج

0

[ad_1]

202106161028272827


شهدت بطولة قطاع البحر الأحمر والصعيد للكيك بوكسينج، التي أقيمت في الصالة المغطاة في مدينة الغردقة، مشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة، ضمن بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد لتوسيع قاعدة المشاركة.


 


وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولات القطاعات تشهد مشاركة كبيرة للغاية من جانب اللاعبين خاصة بعد اتساع قاعدة المشاركة للعبة فى مختلف الأندية ومراكز الشباب والصالات الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.


 


وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن رياضة الكيك بوكسينج من أفضل الألعاب النزالية ويقبل عليها قطاع واسع للغاية من الشباب مما جعلها تشهد قفزات كبيرة للغاية في معدل الانتشار الأمر الذي يتسق مع هدف الاتحاد بنشر اللعبة في مختلف المحافظات وهو ما تحقق بالفعل في وقت قصير للغاية.


 


وأوضح محمد صبيح، أن وزارة الشباب والرياضة أحدثت طفرات كبيرة للغاية في نشر الرياضة بين النشء والشباب، كما أن الدعم المقدم للاتحادات الرياضية ومن ضمنها الكيك بوكسينج ساهم فى تحقيق إنجازات، سواء على المستوى العربي أو القاري والدولي، الأمر الذي يتسق مع توجه الدولة للاستمرار في تصدر المشهد الرياضي في جميع المحافل.


 


وتعد بطولة قطاع البحر الأحمر والصعيد ضمن سلسلة بطولات القطاعات التي اعتمدها الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، حيث تم قامة بطولة قطاع البحر الابيض المتوسط للكيك بوكسينج خلال الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر في الصالة المغطاة في برج العرب، كما أقيمت بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج خلال الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر الجاري بالصالة المغطاة برأس البر ويتبقى إقامة بطولات قطاع القاهرة الكبرى في الفترة من 26 على 30 سبتمبر الجاري في صالة نادي اتحاد الشرطة الرياضي.


 


واعتمد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إقامة بطولات القطاعات التي تعد ضمن الخطوات المعتمدة للانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني، وتعد بطولات القطاعات بمثابة بطولة تأهيلية يتم عقدها في المحافظات التي تضم تلك القطاعات حيث تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى عدة قطاعات تضم كل منها عدد من المحافظات.


 


وتابع محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن هناك 4 طرق للانضمام إلى عناصر المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينج بمختلف فئاتها سواء الشباب أو الناشئين والكبار.


 


وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن طرق الانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني تكون عبر بطولة الجمهورية للأندية وبطولة الجمهورية للمناطق وبطولات الجمهورية للقطاعات والبطولة الدولية للأندية التي تقام في مصر.


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.