يوم العفو.. أفكار لهدايا يمكن تقديمها عند الاعتذار أبرزها سوار سامحنى

0

[ad_1]


عندما يرتكب أى شخص فعلا يتسبب فى غضب صديقه أو فرد من أفراد أسرته أو أى شخص آخر عزيز عليه، يتسبب ذلك فى شعوره بالحزن، لذلك يبحث طوال الوقت عن هدايا يقدمها للشخص الذى أغضبه ليعتذر منه، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة يوم العفو، وفقاً لما ذكره موقع “ohcanvas“.



هدايا يمكن تقديمها عند الإعتذار


 


شيكولاتة اعتذار


تعتبر الشيكولاتة من الحلوى المفضلة للكثير من الأشخاص، لذلك يفضل أن تقدم كهدية للشخص الذى تود أن تعتذر له عما اقترفته من خطأ فى حقه، ويفضل تصنيعها يدوياً وكتابة عبارة “أنا أسف”، الأمر الذى يجعل الطرف الأخر يشعر باهتمامك به.

شوكولاتة
شيكولاتة


 


شمعة معطرة


يفضل شراء شمعة معطرة والتي تساعد على الاسترخاء والراحة النفسية، ويستحسن شراء شمعة مدون عليها اسم الشخص الذى تود الاعتذار له.

شمعة
شمعة


 


بطاقة سامحنى


ويمكن أيضاً إرسال بطاقة مدون عليها عبارة “أنا أسف”، مع باقة زهور إلى الشخص الذى تود أن تعتذر له، والتى تعتبر من الهدايا المميزة والمفضلة للكثير من الأشخاص.

بطاقة
بطاقة


سوار سامحني


ويمكن أيضاً شراء سوار مدون عليه عبارة “سامحنى”، والتى يمكن تصنيعها يدوياً، لإهدائها للشخص الذى تود الاعتذار له.

سوار
سوار


 


ملعقة خشبية


ويفضل عند الاعتذار لأى شخص، تصنيع شىء يدل على حرص المعتذر على حفظ الود مع الطرف الآخر، وإصلاح الأمور بينهما، والتى منها تصميم ملعقة خشبية مدون عليها عبارة “أنا أسف” أو أول حرفين داخل قلب، والتى يمكن أن يهديها الخطيب لخطيبته أو الزوج لزوجته.

ملعقة خشبية
ملعقة خشبية

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.