وليد سليمان يؤدى مناسك العمرة عقب اعتزاله كرة القدم.. صور

1

[ad_1]


نشر وليد سليمان، نجم الأهلى المعتزل حديثا، صورا له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، خلال تأدية مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.


ومن جانب آخر، يبحث مسئولو النادي الأهلي تعيين وليد سليمان نجم الفريق الأحمر في منصب إداري داخل النادي بدءا من الموسم الجديد بعد اعتزاله الكرة بنهاية الموسم المنقضي، تكريما لجهود اللاعب عن الفترة التي قضاها داخل قلعة الجزيرة في الفترة من 2011 إلى 2022 وشهدت مساهمته في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الإنجازات المحلية والقارية والدولية، كنوع من رد الجميل للحاوي على إخلاصه وتفانيه داخل النادي.


وتفاضل إدارة الأهلي بين أكثر من منصب إداري داخل النادي لتعيين وليد سليمان به سواء لجنة التخطيط أو العمل بإحدى الإدارات المنبثقة من فريق الكرة أو أي منصب آخر، باعتباره من أكثر اللاعبين إخلاصا داخل الأهلي، بعدما رفض العديد من العروض المغرية من قبل حبا في الأهلي، وفضل أن يختم مسيرته بالقميص الأحمر عكس الكثير من اللاعبين.


 


وحقق وليد سليمان مع الأهلي خلال مسيرته 24 بطولة هي 7 بطولة الدوري الممتاز و4 مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا وكأس مصر مرتين والسوبر المصري 6 مرات والسوبر الإفريقي 4 مرات ولقب وحيد في الكونفدرالية الأفريقية، فصلا عن مشاركته في تحقيق الأهلي للمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في مرتين.


 

وليد سليمان  (2)
وليد سليمان 


 

وليد سليمان  (3)
وليد سليمان 


 

وليد سليمان  (1)
وليد سليمان 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.