وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتقويته.. من اللبن الرائب لعصير البصل

0

[ad_1]


تحلم كل امرأة بالحصول على شعر طويل خالي من العيوب، حتى تتباهى به أمام الآخرين وتصففه بتسريحات مختلفة كيفما يحلو لها، ولكن استخدامها لبعض المنتجات الضارة للشعر تتسبب في تساقط وضعفه مع مرور الوقت، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية لتطويل الشعر، وفقاً لما ذكره موقع ” swirlster “.


وصفات طبيعية لتطويل الشعر

 


وصفة البيض واللبن الرائب لتطويل الشعر

 


تساعد هذه الوصفة في الحصول على شعر طويلة وذلك لإحتوائها على عناصر غذائية تساعد على تقوية وتطويل الشعر من خلال تحضير  قناع من البيض واللبن الرائب ووضعه على الشعر وتركه عدة دقائق ثم غسل الشعر بشامبو مناسب لنوعه، مع تكرار الوصفة بإنتظام للحصول على شعر طويل قوى مع مرور الوقت .

وصفات لتطويل الشعر وتقويته
وصفات لتطويل الشعر وتقويته


وصفة جل الصبار لتطويل الشعر

 


يعتبر الصبار من النباتات الطبية التي تحتوى على خصائص علاجية هامة لصحة الشعر، وتعمل على تقوية بصيلاته وتمنع ضعفه وتساقطه وتحفز نموه، لذلك ينصح بوضع جل الصبار على جذور الشعر حتى أطرافه وتركه عدة دقائق ثم غسل الشعر أو استعمال زيت الصبار بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية .

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتقويته
وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتقويته


وصفة عصير البصل لتطويل الشعر

 


يساعد عصير البصل على تعزيز نمو الشعر وتقويته من خلال وضع العصير على فروة الرأس حتى نهاية أطراف الشعر، حيث يساعد على نمو الشعر مرتين مقارنة بأي وصفة أخرى، كمايزيد من إنتاج الكولاجين ويسرع نمو الشعر، لهذا ينصح بتكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق طبيعية لتطويل الشعر وتقويته
طرق طبيعية لتطويل الشعر وتقويته


 


وصفة بذور الحلبة لتطويل الشعر

 


تحتوى بذور الحلبة على نسبة عالية من الحديد والبروتينات التي تعمل على تحسين جودة الشعر تدريجيًا، كما تقلل من تساقطه، وتنشط بصيلاته من خلال نقع البذور طوال الليل ثم عمل عجينة، ووضعها على فروة الرأس وجذور الشعر لتعزيز نموه.


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.