واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم

0

[ad_1]


 


استطاعت المرأة أن تثبت نجاحها وتفوقها في العديد من المجالات المختلفة حتى أصبحت  من أشهر سيدات الأعمال حول العالم ويستطعن منافسة كبار رجال الأعمال من الرجال، ونستعرض في هذا التقرير، أنجح سيدات الأعمال فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع ” wealthygorilla “.


أنجح وأشهر سيدات الأعمال في العالم

 


جينا رينهارت

 


يقدر صافي ثروة، المليارديرة الإسترالية، جينا رينهارت، 11.7 مليار دولار، وبهذا تعتبر أغنى سيدة في أستراليا وسادس أغنى امرأة في العالم ، وهى رئيس مجلس إدارة Hancock Prospecting Group ، وهي شركة تعدين تنتج 30 مليون طن من خام الحديد سنويًا، ووصلت لهذا المنصب بعد وفاة والدها.

جينا رينهارت
جينا رينهارت


الإعلامية أوبرا وينفري

 


تصل ثروة الإعلامية أوبرا وينفرى، 3 مليارات دولار، ولا عجب في ذلك فهى استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال برنامجها الشهير ” The Oprah Winfrey Show “، والذى يعتبر واحدًا من أطول البرامج الحوارية النهارية والذى استمر لمدة 25 موسمًا.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري


 


أنجيلا ميركل

 


تعتبر أنجيلا ميركل سياسية ألمانية وعالمة أبحاث سابقة، ويصل صافى ثروتها إلى 11.5 مليون دولار،  على الرغم من أنها قد لا تكون رائدة أعمال، إلا أنها استطاعت أن تنجح في المجال السياسى حتى أستحقت أن تحصل على لقب أقوى امرأة في العالم.

أنجيلا ميركل
أنجيلا ميركل


صوفيا فيرجارا

 


تعمل صوفيا فيرجارا ممثلة وعارضة أزياء، وتعتبر أيضاً من أنجح سيدات الأعمال في العالم، حيث شاركت في تأسيس شركة Latin World Entertainment ، وهي شركة لإدارة المواهب وتسويق الترفيه، ويصل صافى ثروتها إلى 37 مليون دولار.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا


أريانا هافينجتون

 


كانت أريانا هافينجتون تأسيس شركة The Huffington Post ، وباعتها  بعد ذلك لشركة AOL مقابل 315 مليون دولار وألفت كتاب Thrive: The Third Metric to Success ، و تقدر قيمة ثروتها لحوالي 50 مليون دولار.

أريانا هافينجتون
أريانا هافينجتون


 


 


 


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.