هواوي تطلق سوار HUAWEI Band 7 الذكي رسمياً في السوق المصري بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا

1

[ad_1]


أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاقها لسوار HUAWEI Band 7 في السوق المصري، والذي يأتي بشاشة عرض أكبر وتصميم أنحف وعمر بطارية يصل إلى 14 يوما وبتوافق تام مع كافة أنظمة التشغيل وميزات شاملة لمراقبة الوظائف الصحية، حيث يقدم للمستخدمين ميزات الساعة الذكية في سعر وشكل سوار ذكي، ليكون بمثابة المساعد الشخصي الأفضل للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية.


 


ويمكن للمستخدمين في مصر الحصول على سوار HUAWEI Band 7، والذي يتوفر بلونين هما الأسود والوردي بسعر 1,399 جنيه، وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.


 


ويعد سوار HUAWEI Band 7 أنحف جهاز تتبع للياقة البدنية بشاشة كاملة من هواوي، حيث تبلغ سماكته 9.99 ملم فقط. يتميز السوار بخفة الوزن وتصميمه المنحني الذي يتناسب مع المعصم بشكل مثالي، ويبلغ وزنه 16 جراماُ فقط (بدون الحزام)، ويقدم للمستخدمين تجربة استخدام وارتداء متميزة، وصمم ليكون سواراً ذكياً عصرياً ويقدم العديد من الوظائف، حيث يأتي السوار مزود بشاشة AMOLED والتي تبلغ نسبتها 64.88% من حجم الساعة، وتتميز بدقة عرض 194×368، إلى جانب تصميم محسّن لواجهة المستخدم، كما يوفر HUAWEI Band 7 للمستخدمين تجربة بصرية نابضة بالحياة وزاوية رؤية كبيرة مع شاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بأبعاد 2.5D.


 


ويوفر سوار HUAWEI Band 7 عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في ظروف التشغيل المثالية، بينما يصل عمر البطارية إلى 10 أيام في ظروف الاستخدام المكثف، ما يضمن للمستخدمين إمكانية مراقبة مؤشرات الجسم المختلفة دون الخوف من نفاد طاقة البطارية، حتى خلال النوم. ويدعم السوار أيضاً الشحن اللاسلكي ما يتيح للمستخدمين شحنه بسهولة تامة.


 


ويتمتع سوار HUAWEI Band 7 بميزة مراقبة الوظائف الصحية والحيوية الشاملة، ولديه القدرة على توجيه المستخدمين ومساعدتهم على تطوير نمط حياة صحي. كما أنه يدعم ميزات مراقبة صحية شاملة مثل نسبة تشبع الأكسجين في الدم “SpO2” ومعدل ضربات القلب والنوم ومراقبة مستويات التوتر. يراقب السوار نسبة تشبع الأكسجين في الدم، ما يمكن المستخدمين من ضبط التنبيهات التلقائية لنسبة الأكسجين في الدم وتوفير مراقبة ذكية لتلك النسبة. كما يتميز بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب “HUAWEI TruSeen™ 4.0” التي تم تحديثها مؤخراً، والتي تسجل معدل ضربات قلب المستخدم بسرعة وبدقة. ويدعم السوار أيضاً ميزة “HUAWEI TruSleepTM“، التي تقيم جودة النوم دون التأثير على المستخدم. وتم تزويد سوار HUAWEI Band 7 أيضاً بميزة “HUAWEI TruRelaxTM“، وهي خوارزمية لمراقبة مستويات توتر المستخدمين، بالإضافة إلى “Healthy Living Shamrock” التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.


 


هذا وقد تم تجهيز سوار HUAWEI Band 7 بخوارزميات “TruSport™” الحصرية من هواوي، والتي تقيس كل مؤشرات العدائين عند التدريب من منظور علمي وكمي. ويوفر السوار ميزة مراقبة التمارين المطورة التي تتيح التعرف على حوالي 96 تمريناً، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز على الحبل والتزلج بالعجلات. يمكن استخدام مؤشر قدرة الجري الجديد (RAI) لقياس مستوى تحمل العداء وكفاءة التشغيل التقنية.


 


ويدعم سوار HUAWEI Band 7 عناصر التحكم في الموسيقى والتصوير عن بُعد والتذكيرات (الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الاجتماعية) والطقس والمنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والمصباح اليدوي وميزة ابحث عن هاتفي والمساعد الصوتي، بالإضافة إلى الرد السريع لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وملاءمة.


 

سوار HUAWEI Band 7 الذكي (1)


 


 

سوار HUAWEI Band 7 الذكي (2)


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.