ناجلسمان: نريد الفوز على برشلونة وليفاندوفسكي أكبر تهديد لبايرن ميونخ

0




تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة برشلونة، غدا الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني على ملعب أليانز أرينا فى التاسعة مساء غد الثلاثاء.


وقال جوليان ناجلسمان، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، “نحن نعرف برشلونة، لديهم روح جديدة تمامًا، يمكنك نسيان المواجهات الأخيرة ضدهم، إنهم يريدون الهجوم بشكل مختلف، إنهم خصم قوى”.


وأضاف مدرب البايرن، “المباراة بشكل عام ستكون تقييماً جيداً لوضع الفريق ضد فريق تم تطويره بشكل صحيح، نريد الفوز فى مباراة الذهاب، أنا واضح بالفعل بشأن عدد من المراكز يلعب جميع لاعبى الوسط الثلاثة بمستوى عالٍ، لم أقرر بعد سيلعب مارسيل سابيتزر إلى جانب يوزوا كيميش.


وعن ليفاندوفسكي قال مدرب البايرن، “سأكون سعيداً عندما ترحب به جماهيرنا بشكل جيد، هذا طبيعي عندما يعطي شخص ما الكثير للنادى، هذا بشكل عام كيف ينبغى أن يكون، كان جزءًا مهمًا من عائلة بايرن ميونيخ، أنا أتطلع لرؤيته مرة أخرى“.


وأضاف مدرب بايرن ميونخ، “لا أعرف ما إذا كان ليفاندوفسكي هو أخطر لاعب في صفوف برشلونة، لكنني متأكد من أنه أكبر تهديد لنا لديهم، اذ يتمتع روبرت بحضور جيد في تلك المباريات، وبرشلونة لديه لاعبون خطيرون آخرون أيضا، مرة أخرى أنا سعيد عندما رحب به جماهيرنا  هذا طبيعي عندما يقدم شخص ما الكثير للفريق، هذا بشكل عام ما يجب أن يكون عليه  لقد كان جزءًا مهمًا من عائلة  البايرن  أتطلع إلى رؤيته من جديد“.


وتابع ناجلسمان، “بالطبع أنا أعرف برشلونة جيدًا، لقد قاموا بعدة صفقات جيدة مثل ليفاندوفسكي، وهم فريق مختلف تمامًا عن الذي واجهناه في آخر 3 أو 4 مرات، إنهم شرسون ويدافعون بقوة، مع لاعبي خط وسط مثل جافي وبيدري، أتوقع مباراة صعبة غدًا، لا أراها مباراة تاريخية، لكنها أمام فريق كبير، نتطلع للفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكنها ليست حاسمة فيما تبقى من مشوارنا في دوري أبطال أوروبا“.


وأشار إلى أن “سابيتزر سيشارك بجانب جوشوا كيميتش، بالنسبة إلى ليون جورتسيكا، قررنا أن يلعب 90 دقيقة أمام شتوتجارت، يشعر ببعض التوتر ولكن من السابق لأوانه معرفة إذا كان سيشارك غدًا أم لا“.


وأتم حديثه عن  ماني قائلا: “ساديو كثيرًا ما ينتقد نفسه، ربما يكون شديد النقد في بعض الأحيان، يحتاج إلى أن يكون أكثر ثقة بالنفس، لا انتقد أداءه وما زلت أتطلع إلى أن ينفجر مع بايرن ميونخ“.


 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.