موعد مباراة أتليتكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة

0



يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الاولى من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 .


موعد مباراة أتليتكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة 


 


يواجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، ضمن أولى جولات دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 ، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.


 


ويقع فريق أتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كلًا من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.



 أتليتكو مدريد ضد بورتو 


ويسعى دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد إلى الانتصار ومواصلة الزحف نحو المنافسة على اللقب،و تجاوز ذكريات الخسارة في نهائي 2014 و2016 ومن بعدهما تراجع أداء الفريق نسبيا في البطولة القارية الأهم على مستوى الفرق حيث لم يستطع الروخيبلانكوس تجاوز دور نصف النهائي، وخرج من دائرة الترشيحات في نسختي 2016 و2017 حين عجز عن تخطي عقبة ربع النهائي حتى.


 

وودع اتليتكو مدريد نسخة العام الماضي من ربع النهائي أيضا على يد مانشستر سيتي، آخر فريق واجهه الروخيبلانكوس على ملعب متروبوليتانو في دوري الأبطال.


 أتليتكو مدريد ضد بورتو 


وتأكد غياب 4 لاعبين عن أتليتكو هم ماتيوس كونيا وسيرجيو ريجيلون وستيفان سافيتش للإصابة وفيليبي مونتيرو للإيقاف، فضلا عن شكوك قوية بشأن يان أوبلاك الحارس السلوفيني الذي لعب بلا انقطاع آخر 46 مباراة مع أتلتيكو فى دوري الابطال.


 


بينما يستعيد سيميوني خدمات توماس ليمار وناويل مولينا، ليعود الأرجنتيني يعود بعد الإيقاف لمباراتين عن الليجا إلى التشكيل الأساسي.


 


في المقابل، يخوض بورتو منافسات دوري الأبطال واضعا هدفا وحيدا نصب عينيه ألا وهو بلوغ ثمن النهائي بعد أن فشل في تحقيق ذلك الموسم الماضي حين خسر أمام أتلتيكو مدريد في ملعب الدراجاو في الجولة الأخيرة.


مواعيد مباريات أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا


 


وتأتي مواعيد أتلتيكو مدريد فى دوري الأبطال على النحو التالي:


 أتلتيكو × بورتو – 9 مساء 7 سبتمبر


 


باير ليفركوزن – أتلتيكو -9  مساء 13 سبتمبر


 


 كلوب بروج × أتلتيكو – 9 مساء 4 أكتوبر


 


 أتلتيكو × كلوب بروج – 6.45 مساء 12 أكتوبر


 


 أتلتيكو × باير ليفركوزن – 9 مساء 26 أكتوبر


 


بورتو – أتلتيكو مدريد – 6.45 مساء1 نوفمبر

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.