موسيماني يقترب من تدريب الرجاء المغربي خلفا للبنزرتى

0

[ad_1]

202205121216271627


 


كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادى الأهلي من تدريب الرجاء المغربي خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي الذى رحل عن الأخضر بالتراضي.


وقاد موسيماني القلعة الحمراء بداية من شهر أكتوبر2020 حتى 13 يونيو الماضي، وخاض الأهلي خلال هذه الفترة تحت قيادة بيتسو 102 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 61 لقاء، وتعادل في 30 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.


قال موقع “le360” سبور المغربي بحسب مصادره الخاصة، إلى أن اسم بيتسو موسيماني بات مطروحًا بقوة على فريق الرجاء، لخلافة البنزرتي.


أشار أنه من المنتظر أن يحسم عزيز البدراوي رئيس نادى الرجاء في غضون الساعات القليلة المقبلة هوية المدرب الجديد للرجاء، وبات بيتسو موسيماني مرشحا لخلافة فوزي البنزرتي في تدريب الرجاء المنفصل عن الفريق بالتراضي .


وحسب مصادر مقربة من الرجاء فإن الإسم المطروح بقوة على طاولة الفريق الأخضر هو المدرب الجنوب افريقي السابق للأهلي بيتسو موسيماني.


أعلن نادى الرجاء المغربي، عن إقالة مديره الفنى التونسي المخضرم فوزى البنزرتى بسبب سوء النتائج بعد أقل من 3 شهور على توليه مسئولية تدريب الفريق. 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.