ملخص مباراة منتخب ألمانيا ضد المجر فى دوري الأمم الأوروبية

3

[ad_1]

20220923100417417


تلقى المنتخب الألماني هزيمة مفاجئة أمام نظيره المجرى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “ريد بول ارينا”، معقل فريق لايبزيج.


سجل ادم سالاي هدف التقدم لصالح منتخب المجر فى شباك نظيره الألمانى بالدقيقة 17 من زمن المباراة.


وجاء تشكيل منتخب ألمانيا، كالتالى:


تير شتيجن، أنطونيو روديجر، دافيد راوم، جوشوا كيميتش، تيمو فيرنر، نيكولاس زوله، جوناس هوفمان، ليروى سانى، إلكاى جوندوجان، سيرجي جنابرى، توماس مولر.


ويتصدر المنتخب المجرى المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وخسارة، ويأتي المنتخب الألماني ثالثا برصيد 6 نقاط فقط من فوز و 3 تعادلات وهزيمة.


وكان المنتخبين قد تعادلا في لقاء الجولة الثالثة بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “بوشكاش أرينا” في المجر.


وافتقد منتخب الماكينات الألمانية لخدمات ثنائي فريق بايرن ميونخ، الحارس مانويل نوير ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.


وجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة سوف تتأهل إلى دور نصف النهائي، الذى سوف يقام فى منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم تحديد مستضيف مواجهات نصف النهائي والمباراة النهائية من المنتخبات الأربعة المتأهلة.  


[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.