مدرب إشبيلية: مانشستر سيتي خصم قوى وجوارديولا الأفضل فى العالم

1

[ad_1]

202209050331523152


تحدث جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي فى مستهل مشواره ببطولة دوري الأبطال.


ويستضيف إشبيلية نظيره مانشستر سيتي غدا، الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، “ندخل المباراة بآمال كبيرة، إنها بطولة امتلكنا حق المشاركة فيها للموسم الثالث على التوالي، سنواجه خصمًا قويًا فى أقوى بطولة على مستوى الأندية، نحن هنا لأننا نستحق ونريد الاستمتاع بمباراة جميلة“.


وأضاف مدرب إشبيلية، “سنواجه خصمًا بمستوى عالٍ، إنه أحد أفضل الفرق فى العالم، ومع وجود هالاند باتوا أكثر تكاملًا، لكننا لو بدأنا الحديث عن مانشستر سيتي لن ننتهي، سنركز على أنفسنا وعلى تقديم مباراة جيدة وعلى ما نستطيع تقديمه بشكل جيد“.


وعن المصابين قال مدرب إشبيلية، “فيرناندو ولاميلا لم يتدربا، سننتظر حتى الغد لنرى إن كانا قادرين على المشاركة، لقد قاما بمجهود هائل في مباراة السبت أمام برشلونة. الأمر نفسه ينطبق على كريم رقيق الذي تعافى لتوه“.


وتابع لوبيتيجي، “بالنسبة لي، جوارديولا هو أفضل مدرب فى العالم من الصعب تحديد الأفضل أو الأسوأ، لكن جوارديولا الأفضل من وجهة نظري عالم كرة القدم معقد للغاية وجوارديولا تميّز بالاستمرارية وتطور دومًا في كل الفرق التي أدارها“.


وأتم تصريحاته: “الأسهل قيادة فريق فائز، لكن مع الخسارة أيضًا أثبتنا أننا أقوياء. بالنظر للظروف، فالفريق أظهر قدرته على التطور لو خلعوا رئتك وقلبك، فيجب أن تخلق لنفسك رئة وقلب جديدين وأن تواصل المنافسة“.


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.