مدافع اسكتلندا السابق يدافع عن محمد صلاح : ليس سبب مشاكل ليفربول

0

[ad_1]

202209110512121212

دافع  ألان هاتون مدافع منتخب إسكتلندا ونادي أستون فيلا السابق، عن محمد صلاح لاعب ليفربول، مؤكدا أن مشاكل الريدز لا تتمحور فقط فى النجم المصري وذلك بعد أن انتقد بعض خبراء الكرة الإنجليزية أداءه في المباريات منذ بداية الموسم وابتعاده عن التسجيل ومساعدة فريقه على الفوز.


 


وتحدث هاتون  عبر صحفية “ليفربول إيكو” عن رأيه في أسباب نتائج ليفربول السلبية، قائلا : “أعتقد أن جزءًا من المشكلة هو أن الفريق بشكل عام لم يصل إلى المستويات التي كان عليها في الماضي”.


 


وأضاف: ” محمد صلاح أيضًا كان يجيد التعامل مع الضغوط ويحمل مسئولية تسجيل الأهداف حتى ولو كان الفريق ليس في أفضل حالاته ، مشيرا إلى أنه في السنوات الماضية، كان محمد صلاح يظل يحاول من أجل تسجيل الأهداف، ويعلم أن الفرصة ستأتي، كان اللاعبون مبدعون في أسلوبهم، سواء آندي روبرتسون أو ترينت ألكسندر أرنولد، أيًا كان، لقد كانوا يساعدونه على تسجيل الأهداف”.


 


وأتم: “كل شيء في الوقت الحالي لا يسير بالشكل الصحيح، وهذا ما يؤثر على محمد صلاح”.


ويقود النجم المصرى محمد صلاح، فريقه فى مواجهة قوية أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.


وتواجد محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع ضد أياكس فى مواجهة الليلة، والذى نشره موقع whoscored العالمى، والذى جاء كالتالى:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس.


خط الوسط: تياجو، فابينيو، هارفى إيليوت.


خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.