محاكمة شقيق بوجبا اليوم بتهمة اختطاف وابتزاز نجم يوفنتوس

1

[ad_1]

20220917110941941


كشفت تقارير صحفية أن ماتياس بوجبا، شقيق نجم يوفنتوس بول بوجبا، مازال محتجزا برفقة 4 أشخاص آخرين من الشرطة الفرنسية بتهمة اختطاف وابتزاز مسلح لشقيقه بول بوجبا.


وأكدت إذاعة ” Franceinfo ” الفرنسية أنه سيتم عرض المتهمين الـ 5 على المحكمة اليوم السبت لتوجيه الاتهمامات لهم.


وكشفت صحيفة “لوموند” الفرنسية تفاصيل القبض على ماتياس شقيق بول بوجبا لدوره فى مؤامرة خطف، حيث كان لاعب خط وسط يوفنتوس هو الضحية المقصودة.


وأضافت الصحيفة أنه تم القبض على ماتياس بوجبا وأربعة آخرين فيما يتعلق بقضية بوجبا، التي أصبحت معروفة لأول مرة في أواخر أغسطس عندما توجه لاعب كرة القدم السابق في ريكسهام وكرو وبارتيك ثيسل إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعهد باكتشافات مثيرة عن شقيقه ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


وأكد مصدر مقرب من التحقيقات أن الشرطة الفرنسية احتجزت مؤقتاً ماتياس شقيق بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي لاستجوابه، بعدما أبلغ الأخير مكتب المدعى العام فى باريس تعرضه للابتزاز فى مارس الماضى.


وفتحت النيابة العامة منذ مطلع الشهر الجاري تحقيقا فى واقعة بوجبا على خلفية حدوث محاولة ابتزاز من قبل عصابة إجرامية منظمة.


انضم النجم الفرنسي إلي صفوف يوفنتوس، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو الماضي، وارتبط بعقد لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2026.


 زعم في النهاية أن بول بوجبا كان متورطًا في الواقعة مع إرادة إلحاق الضرر بزميله الدولي في فرنسا, ورفض لاعب الوسط هذه الاتهامات.


وأصدر لاعب مانشستر يونايتد السابق بيانًا يشير إلى أن شقيقه بالتعاون مع عصابة إجرامية سعى لابتزاز 13 مليون يورو منه.


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.