ما ينفعش تقولهم لأ.. 4 أبراج ما بتعرفش تتقبل الرفض أبرزهم الأسد والحمل

0

[ad_1]


يتقبل البعض رفض الآخرين لآرائهم أو مطالبهم دون أن يجادلونهم وذلك لإيمانهم بحرية الرأي الذى يدفعهم لتقبل الرفض بصدر رحب، لكن يعتقد أن الأشخاص التي لا تتقبل رفض الآخرين لأرائهم ومطالبهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “timesofindia.indiatimes“.


أبراج مش بتحب يترفض لها طلب


برج الأسد


إذا أراد برج الأسد تحقيق شيء ما، لا يهدأ حتى أن يتم على أرض الواقع، دون أن يستخدم خدع أو يخطئ في حق غيره، ولكن يتعامل بحزم وقد يستخدم طريقته في الإقناع حتى ينفذ ما يرغب به على أرض الواقع.

صورة أخرى
صورة أخرى


برج الجدى


يعرف برج الجدى بأنه مهذب ومحترم عند تعامله مع أي شخص، ولكنه عندما يفاجأ برفض أحد لمطالبه فأنه يتحول لشخص حازم في قراره دون أن يكون عدوانى وقد يستخدم أيضاً أسلوبه في إقناع الشخص الأخر بأرائه مثلما يفعل الأسد مالم يكن الشخص الأخر عنيد.

نقاش حاد
نقاش حاد


برج الحمل


رفض أحد الأشخاص لمطالب برج الحمل، لن يمنع الأخير من تنفيذ ما يريد، فإذا قال له أحد “لا” على تنفيذ شيئاً ما، فأنه قد يفترض إن الشخص الذى أمامه جاهل غير مدرك لمصلحته التي يحثه الحمل لتحقيقها، ولكن يعمل على تشجيع الشخص الرافض حتى يقتنع وينفذ أوامره، ولكنه لم يطالبه مرة أخرى بشىء خشية من أن يرفض مرة أخرى.

امرأة غاضبة
امرأة غاضبة


برج الثور


يتسم برج الثور بالصبر، ولكن عندما يرفض أحد الأشخاص أمره، يتحول لشخص عنيد، لن يضع في اعتباره أي مبرر لرفض الشخص الأخر ولكن يسعى بكل طاقته لمضايقته والضغط عليه حتى ينفذ ما يريده منه دون أن يحبط أو يستسلم.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.