مان سيتي ضد بروسيا دورتموند.. بلينجهام يسجل هدف التقدم للضيوف فى الدقيقة 56

0

[ad_1]

202209141020342034


تقدم بروسيا دورتموند الألماني بهدف ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 56 من عمر المباراة المقامة حالياً بينهما، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


ويدخل السيتي المباراة بحثاً عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة من منافسه الألماني بعدما استطاع تحقيق فوز عريض على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى.


ويقدم مانشستر سيتي مستويات متميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي بفضل هدافه النرويجي ايرلينج هالاند الباحث عن اللقب القاري خلال الموسم الحالي مع السيتزنز.


ونجح هالاند في تسجيل هدفين في المباراة الماضية بينما يتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف لمواصلة مطاردة صدارة ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا.


بينما يدخل دورتموند المباراة على أمل تحقيق مفاجئة أمام بطل الدوري الإنجليزي بعدما استطاع هو الآخر الفوز في المباراة السابقة بالجولة الأولى على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت بألمانيا.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..


حراسة المرمى: إيدرسون.


خط الدفاع: ستونز، مانويل أكانجي، كانسيلو، آكي.


خط الوسط: دي بروين، رودري، جوندوجان.


خط الهجوم: جيريليش، محرز، هالاند.


ويخوض بروسيا دورتموند المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: ماير.


خط الدفاع: جيريرو، هامليز، سول، مونييه.


خط الوسط: بيلينجهام، إمري كان، صالح أوركان.


خط الهجوم: ريوس، موديستي، رينا.


وفي نفس المجموعة يلتقي فريقا كوبنهاجن بطل الدنمارك أمام إشبيلية الإسباني في التاسعة مساءاً على لمعب “باركن” ضمن منافسات الجولة الثانية.


وتلقى كلا الفريقين هزيمة في الجولة الأولى من البطولة وهو ما يجعل الدوافع كبيرة لتحقيق فوز يعيدهم الى الصورة من جديد في المسابقة القارية الأعرق.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.