مانولوفيتش يتفقد منشآت الاتحاد السكندرى ويزور “الجيم”.. صور

0

[ad_1]


حرص الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، على تفقد منشآت نادى سيد البلد كما زار المدرب صالة “الجيم” الخاصة بالنادى واطلع على كافة التفاصيل الخاصة بها.


وتعقد لجنة الكرة المكونة من أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري وإمام محمدين اجتماعت مستمرة مع المدير الفني الجديد الصربي زوران مانولوفيتش لمناقشة بعض الملفات المهمة.


ويأتي تشكيل الجهاز المقرر أن يعاون ميلونوفيتش في قيادة سيد البلد خلال الفترة القادمة على رأس هذا الملفات خصوصاً أن عدد من الأسماء المقترحة من جانب مجلس الإدارة لا سيما أن الصربى يرافقه التونسى كريم بن سالم المدرب المساعد ومخطط الأحمال، وكذلك المغربى محمد رشيد المكاوى مدرب حراس المرمى.


كما ستتم مناقشة اختيار الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، فضلاً عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق والقائمة الأولى التي سترفع لاتحاد كرة القدم مع نهاية هذا الأسبوع طبقا لمنشور رابطة الأندية المحترفة المصرية.


ويبحث ميلونوفيتش مع لجنة الكرة المراكز الشاغرة بالفريق الأول، حيث احتياجات الفريق من مراكز متعددة في الخطوط الثلاثة، ويحتاج الفريق للاعب في مركز المساك، كما يحتاج للاعب وسط مدافع قوي يكون معاونا جيد لمروان عطية وساليفو مورو، كما يحتاج الفريق الدعم في مركز الظهير الأيمن في حالة التخلي عن هشام صلاح والمركز الأهم هو رأس الحربة الصريح القوي مع مابولولو.

الصربى مانولوفيتش
الصربى مانولوفيتش


 

مانولوفيتش فى الجيم
مانولوفيتش فى الجيم


 

مانولوفيتش فى الملاعب
مانولوفيتش فى الملاعب


 

مانولوفيتش يتفقد الملعب
مانولوفيتش يتفقد الملعب


 

مانولوفيتش يزور الجيم
مانولوفيتش يزور الجيم


 

مانولوفيتش
مانولوفيتش


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.