ليكيب: بوجبا يضمن تواجده مع منتخب فرنسا فى كأس العالم 2022

0

[ad_1]

202203151232543254


كشفت تقارير صحفية أن بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يمتلك مكانًا محجوزًا فى قائمة منتخب فرنسا المسافرة إلى كأس العالم 2022،والتى ستنطلق 19 نوفمبر المقبل فى قطر.


وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، ينوى اصطحاب بوجبا إلى قطر مهما كانت حالته البدنية.ىوقالت الصحيفة، إن بول بوجبا خضع لعملية جراحية فى ركبته ستبعده عن التدريبات حتى نهاية أكتوبر المقبل، موضحة أنه من المفترض أن يتدرب بوجبا 10 أيام قبل أن يكون قادرًا على الظهور في مباراة العاشر من نوفمبر أمام هيلاس فيرونا، وقد يلعب أيضًا أمام لاتسيو يوم 13 نوفمبر، وهي آخر مباراة لفريقه يوفنتوس قبل التوقف الدولى لكأس العالم.


وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا لديه معاملة خاصة من ديشامب ستسمح له بانتظاره حتى آخر لحظة حيث ينوي ديشامب استغلال قدرته على ضم 26 لاعبًا للقائمة النهائية، وليس 23 مثلما كان الوضع سابقًا، حتى يضيف اسم بوجبا.


يأتي هذا تزامنا مع إعلان ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في وقتٍ سابق عن غياب بوجبا عن كأس العالم، وقال أليجري، “بداية من يناير سيكون هناك موسم جديد ويجب علينا الآن أن نتحلى بالهدوء وأن نتابع العمل“.


ولم يشارك بوجبا فى أى دقيقة مع يوفنتوس بالموسم الحالي بعد عودته إليه مجانًا قادمًا من مانشستر يونايتد.


وشارك بوجبا 29 عامًا في كأس العالم 2014 و2018، وقاد الديوك في الأخير للتويج باللقب، وسجل هدفًا رائعًا في المباراة النهائية أمام كرواتيا.


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.