ليفركوزن يواجه أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا الليلة

1

[ad_1]

202204170742144214


يستضيف فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم، الثلاثاء، على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.


موعد مباراة باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد والقناة الناقلة

 


مباراة باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد تقام فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ومن المُقرر أن يتم بث المباراة على قناة “beIN Sports HD Xtra 2”.


ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة النتائجة الجيدة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 


ويعاني أتلتيكو مدريد من نقص عددي، حيث لم يشارك يان أوبلاك ولا خوسيه ماريا خيمينيز مع الفريق في مواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، ولا يزال ظهورهم أمام الفريق الألماني محل شك، وهو نفس موقف ستيفان سافيتش وسرخيو ريجيلون، بينما من المتوقع تواجد جواو فيلكس رغم غيابه عن أول تدريب استعدادا للمباراة.


وحقق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على ضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023، ليحتل المركز السادس برصيد إلى 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وتعادل مباراة والهزيمة في واحدة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4 أهداف.


وخاض اللاعبون الأساسيون في تشكيلة دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد التدريبات الأخيرة بشكل قوي،على رأسهم أنطوان جريزمان وفيليبي مونتيرو وساؤول نييجيث وكوكي ريسوركسيون وماتيوس كونيا وماركوس يورينتي.


وقد يضطر سيميوني للاستغناء عن جهود فيلكس وأوبلاك وكذلك خيمينيز بعد شعور الأخير بآلام أسفل الظهر، لينضما إلى الغائبين المؤكدين سافيتش وريجيلون.


على الجانب الآخر يخوض نادي باير ليفركوزن المباراة بعد أن تعرض لخسارة من فريق نادي كلوب بروج، بهدف دون رد، ويأمل تحقيق الفوز اليوم لتعديل موقفه فى ترتيب المجموعة.


ويقع فريق أتليتكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كل من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.


 


مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

 


وتشهد منافسات الجولة ذاتها اليوم مواجهات قوية، عندما يلتقي ليفربول ضد أياكس وبايرن ميونخ ضد برشلونة، وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع توتنهام الإنجليزي، وانتر ميلان الإيطالي مع فيكتوريا التشيكي، وبورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي،ومارسيليا الفرنسي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.


وتأتي مواجهات اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر فى دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:


فيكتوريا بلزن X انتر ميلان – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium


سبورتنج لشبونة X  توتنهام – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium


ليفربول X أياكس أمستردام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium


باير ليفركوزن X أتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 2    


بورتو X كلوب بروج – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium


بايرن ميونخ X برشلونة – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium


مارسيليا X آينتراخت فرانكفورت – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1     


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.