ليفربول يعلن عن قميصه الثالث بطريقة مشوقة لـ محمد صلاح.. فيديو

0

[ad_1]


أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الاثنين، عن القميص الثالث الذى سيخوض به مباريات الموسم الجديد  2023-2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا.


ونشر فريق الريدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فيديو مشوق للقميص الثالث وظهر فيه نجوم الفريق وهم يعزفون الموسيقى والدرامز أثناء الكشف عن القميص.          



كما تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، في الإعلان على قميص ليفربول الثالث، وظهر نجوم الفريق مثل البرازيلي روبرت فيرمينو وجوردان هندرسون وأليسون بيكر، وفابينيو، وهم يرتدون القميص الجديد.


 


Image


 


وتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.


 

ليفربول
ليفربول


Image


اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 التي أقيمت بينهما على ملعب “أولدترافورد”.


وأوقف نادي مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع الجانرز في الجولات السابقة تحقيق العلامة الكاملة.


 


Image


Image


 


 


وواصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة وعدم الوقوع في فخ التعادل نهائيا وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 7 فقط.


 


Image


 


Image


 


بينما حل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.


 


Image


 


Image

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.