لماذا ارتدت كاميلا عقد من اللؤلؤ عند توديع الملكة إليزابيث الثانية؟

1

[ad_1]


ارتدت الملكة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث البالغة من العمر 75 عامًا فستانًا أنيقًا، مصمما بخط عنق صدفي، مع عقد من اللؤلؤ مكون من أربعة خيوط من اللآلئ وقفل ماسي والذي ظهرت به في مناسبات مختلفة، ويعتبر من قطع المجوهرات المفضلة لها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

كاميلا وتشارلز
كاميلا وتشارلز


وارتدت الملكة كونسورت كاميلا نفس القلادة في صورة بورتريه التقطها لها المصور أليكسي لوبوميرسكي، عند احتفالها بالذكرى السنوية الرابعة عشرة لزواجها من تشارلز، وفي شهر مايو الماضى، حضرت الافتتاح الرسمي للبرلمان مع زوجها الأمير تشارلز، مرتدية نفس العقد.

الملكة كاميلا
الملكة كاميلا


وارتدت نفس قطعة المجوهرات قبل أيام قليلة، عندما استقبلت الآلاف من الناس في قصر باكنجهام  وهي المرة الأولى التي عادت فيها مع الملك تشارلز إلى لندن ، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ويبدو أن العقد مرتبط بذكرى عاطفية بين كاميلا وزوجها الملك تشارلز.

صورة أخرى لكاميلا بالعقد
صورة أخرى لكاميلا بالعقد


ويعتقد أن اللآلئ كانت موجودة في مجموعة Queen Consort لسنوات عديدة وأصبحت من قطع المجوهرات المفضلة لها لذلك غالباً ما ترتدي العقد فى المناسبات الكبيرة والمناسبات الخاصة.

كاميلا
كاميلا


والقلادة هي أيضًا تكريم مناسب للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، حيث يُشار غالبًا إلى اللؤلؤ باسم “مجوهرات الحداد” وهو تقليد ملكي يعود للملكة فيكتوريا.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.