كلوب قبل مواجهة نابولي: أتعرض لكثير من الانتكاسات لكننى أنجز المهمة دائما

1

[ad_1]

202209060922122212


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المباراة المرتقبة أمام نابولي المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “عدم الفوز في نابولي؟ أنا شخص أتعرض للكثير من النكسات ثم اُنجز مهمتي، ربما أحتاج لفرصة أو اثنتين أو ثلاث لتحقيق شيء ما، هذه كانت مسيرتي بشكل عام”.


أضاف يورجن كلوب: “نابولي؟ يعجبني مشروعهم كثيرًا، أغلبهم لاعبون شبان، وقبل فترة كان هناك جو من التوتر عندما غادر بعض اللاعبين، لكن الآن يبدون مستقرين جدًا، لاعب واحد بقى دومًا وهو زيلينسكي ويمكنهم بناء الفريق حوله.


وشدد يورجن كلوب بسؤاله هل نابولي خطيرة ومشهورة بالجرائم؟: “ألا تخجل؟ سؤال مخجل جدًا، هل انت من نابولي حقًا أم تريد كتابة العناوين على حسابي؟”.


واصل يورجن كلوب: “أنا لا أعيش في نابولي لأعرف إن كانت مشهورة بالجرائم، انا محمي هنا وحتى دخولي الفندق، انت تريد كتابة العناوين فقط.


وأشار يورجن كلوب: “نابولي؟ لم نحقق أي فوز هنا “على أرضهم” لا مع ليفربول ولا دورتموند، لكن أعتقد أننا تأهلنا لنهائي الأبطال بعد كل مرة يكون نابولي فيها معنا بالمجموعة“.


وأكد يورجن كلوب: “سباليتي؟ اتطلع لمقابلته غدًا ولو كنت أبدو بحسن مظهره لولا القبعة لما ارتديتها كثيرًا.


وقال يورجن كلوب: “تياجو نعم عاد للتدريبات، هذا اليوم الثاني له بالتدريبات وهو جاهز”.


وتابع يورجن كلوب: “هندرسون؟ شاهدنا الفحوصات وهو سيعود بعد التوقف الدولي.


وأكد يورجن كلوب: “آرثر؟ إنه بحاجة للتدريبات، لم يتدرب منذ وقت طويل. هل يمكن أن يُشارك لبضعة دقائق؟ نعم. هل ممكن أن يلعب أساسيًا؟ كلا.


واصل كلوب حديثه: “آرثر يقوم بعمل جيد وسنرى إن كُنا سنستخدمه.


تابع يورجن كلوب: “جونز تعرض لإصابة بعظمة الساق، ليست خطيرة وهو قد تدرب بضع مرات لكنه ليس معنا لمواجهة نابولي“.


واختتم يورجن كلوب حديثه: “كارفالو؟ هو يسير بشكل طبيعي رغم أنه تعرض لكدمة قوية. ربما يعود لمباراة وولفرهامبتون لكن لسنا متأكدين.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.