كريستيانو رونالدو ناعيا الملكة إليزابيث: ستظل فى قلوب الجميع للأبد

0

[ad_1]

202207141139113911


نعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الملكة إليزابيث الثانية التى توفيت أمس، الخميس، وذلك عبر رسالة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


وقال رونالدو، “لقد لعبت 7 سنوات من مسيرتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يجعل هذا الموسم هو الثامن الذى أعيشه فى إنجلترا، وخلال تلك الفترة شعرت بالحب الأبدى من الشعب البريطاني لملكته، ومدى أهمية صاحبة الجلالة بالنسبة لهم، وستظل كذلك إلى الأبد“.


وأضاف رونالدو، “أقدم احترامي لذكراها وأحزن على هذا الفراق الذى لا يمكن تعويضه في البلد الذي تعلمت أن أسميه الوطن، صلواتي وقلبي مع العائلة المالكة“.


وقررت رابطة الأندية الإنجليزية اليوم، الجمعة، تأجيل مباريات الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد مراجعة إجراءات الحداد الرسمية على وفاة الملكة إليزابيث.


وأصدرت رابطة البريميرليج بيانًا رسميًا أعلنت خلاله تأجيل مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، التي كان من المقرر أن تنطلق غدا، السبت، حيث نعت وفاة الملكة إليزابيث.


وقالت الرابطة في بيانها، “عُقد اليوم اجتماع بين اندية الدوري حيث قدمت جميع الاندية عزائها لفخامة الملكة إليزابيث الثانية لتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الاسبوع من البريميرليج“.


وأضافت، “سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.


ونشرت الرابطة تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر“، “تشعر الرابطة بحزن عميق لسماع نبأ وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، تعازينا وتعازينا مع العائلة المالكة وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة”.


وكان قصر باكينجهام قد أعلن أمس، الخميس، وفاة الملكة  إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عامًا بعد تدهور حالتها الصحية.


يذكر أن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت من المُقرر أن تنطلق عصر غدا السبت 10 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمباراة بين ليفربول ووفرهامبتون، على أن تُختتم يوم الإثنين بمباراة بين ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست.


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.