“كابوس ليفربول فى نابولى”.. صحف أوروبا تتحدث عن انهيار الريدز

0



اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة في أوروبا، على رأسها خماسية برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسقوط ليفربول امام نابولي 1-4، وفوز توتنهام على مارسيليا 2-0 بنفس الجولة من المسابقة القارية.


تصدرت خماسية برشلونة، داخل شباك فيكتوريا بلزن في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم.


قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية،: ” ليفاجولسكي، أفتتح كيسي الهدف الأول وأنهى فيران توريس المهرجان بعد تمريرة حاسمة من ديمبيلي”.


وأضافت: “حقق المهاجم البولندي أول ثلاثية له مع برشلونة وقاد فريق البلوجرانا في بداية مثيرة”.


موندو


 


بينما علقت صحيفة “سبورت”الكتالونية: “عرض البارسا، هاتريك ليفاندوفسكي ومباراة رائعة من ديمبيلي، اللاعبان اللذان قادا مهرجان البلوجرانا”.

سبورت
سبورت


 


وألقت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على الخسارة المفاجئة التي تلقاه ليفربول ضد نابولي بنتيجة 1-4 في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


علقت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، قائله: “مسيرة الطليان تمزق الريدز”، في إشارة إلي الرباعية المذلة التي تلقاها ليفربول أمام نادي الجنوب في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 


بينما تصدر صحيفة “الجارديان”البريطانية، عنوان:”كابوس ليفربول في نابولي“.


وأضافت الصحيفة، عن خليفة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، قائله: “تشيلسي يجري محادثات مع بوتر بعد إقالة توخيل”.

الجارديان
الجارديان


 


وأخيرًا قالت صحيفة “التايمز”البريطانية، “عرض مروع من ليفربول”، في سخرية من الخسارة المذلة التي تلقاها الريدز أمام نادي الجنوب.

التايمز
التايمز


 


واحتفلت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، بالفوز الكبير الذي حققه نابولي على ليفربول في ملعب “أرماندو مارادونا”.


كتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، يا له من نابولي!، فوز كبير في دوري ابطال اوروبا، عرض رائع و 4 أهداف في مرمى ليفربول.. سباليتي يلقن كلوب درسا في مارادونا”.

لا جازيتا
لا جازيتا


وأخيرًا، نشرت صحيفة “كوريري دلو سبورت”الإيطالية: عنوان ” نابولي الظاهرة!، دوري أبطال أوروبا ، فوز الأزوري يُسجل في التاريخ، درس ليفربول درسًا”.

كوريري
كوريري


 


 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.