فرنسا ضد النمسا.. إصابة كوندى ومقصية تشواميني فى شوط أول سلبي

6

[ad_1]

202209220942274227


سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء منتخب فرنسا مع نظيره النمساوى، الذى يجمعهما حاليا على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية “باريس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.


وشهد الشوط الأول من المباراة، تعرض جوليس كوندى مدافع فرنسا وفريق برشلونة الإسباني للإصابة، واضطر لمغادرة ملعب المباراة فى الدقيقة 23 ودخل بدلا منه ويليام ساليبا مدافع أرسنال. 


وكانت أخطر فرص الشوط الأول فى الدقيقة 36، بعدما أرتطمت مقصية أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد فى عارضة منتخب النمسا. 


 



 


 


وبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: ماينان. 


الدفاع: بنوا بادياشيلي، فاران و كوندى. 


الوسط: كلاوس، تشواميني، فوفانا و ميندى. 


الهجوم: جيرو، جريزمان ومبابي. 


 


ويبحث منتخب فرنسا عن فوزه الأول ، حيث إنه لم يحقق أي فوز منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.


 


ويتذيل منتخب فرنسا جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة.


 


وتأمل كتيبة ديدييه ديشامب التي توجت العام الماضي بلقب النسخة الثانية من المسابقة القارية تخطى عقبة النمسا، قبل رحلة محفوفة بالمخاطر أمام الدنمارك المتصدرة مع 9 نقاط بفارق نقطتين عن كرواتيا، مع واجب الفوز بالمباراتين كلتيهما لتفادي الهبوط من المستوي الأول.


ويحتاج منتخب فرنسا للفوز على النمسا بشدة، حتى لا يخاطر بالهبوط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية.


ويعاني ديشامب من مشاكل عدة، أبرزها كثرة الإصابات في صفوف منتخب بلاده على غرار كريم بنزيما المهاجم المخضرم، وبول بوجبا الذي ما زال في طور التعافي من جراحة في ركبته، ويسابق الزمن ليكون حاضراً قبل بدء مونديال قطر 2022.


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.