غياب مدافع اتحاد جدة 6 أسابيع بسبب الإصابة

0

[ad_1]

202102220823222322


أكدت الفحوضات الطبية غياب أحمد شراحيلي لاعب فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، 6 أسابيع بعد تأكد إصابته فى مفصل القدم، للتأكد من حجم الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الرائد.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية غياب المدافع، الذى انضم إلى الفريق الاتحاد في فترة الانتقالات الماضية، بسبب الإصابة عن مباريات فريقه أمام الخليج والنصر والفتح وضمك في الجولات الأربع المقبلة من دوري روشن السعودي.


وغادر شراحيلي ملعب المباراة التي جمعت فريقه بالرائد عند الدقيقة 26، عقب إصابته في كرة مشتركة مع الروماني ميتريتا لاعب الفريق القصيمي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون رد.




وعاود الفريق الغربي تحضيراته استعدادًا لمواجهة الخليج، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة، واشتمل المران على تدريبات  للاعبين الذين شاركوا في مباراة الرائ،د وأخرى تركزت على الجوانب الفنية واللياقية.


وأكد التقرير أن اللاعب شعر بآلام قوية أثناء تعرضه للإصابة بعد التدخل المباشر من قبل الروماني ألكسندرو ميتريتا، لاعب فريق الرائد، مشيرًا إلى أنه أثناء سقوطه كان يعتقد أن الإصابة فى الركبة، وليست فى المفصل من قوة الألم.


من جانب آخر، يبدأ عبد العزيز البيشي، لاعب الفريق، المرحلة الثانية من برنامجة التأهيلي، بعدما أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي فى إسبانيا. ومن المقرَّر أن يعود البيشي لأداء التدريبات بعد شهر، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في مقر النادي.


وقاد المدافع المصرى أحمد حجازى فريقه نحو تحقيق انتصار صعب الفوز على مضيفه فريق الرائد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.


سجل الدولى المصري أحمد حجازى هدف الفوز لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 66 من زمن المباراة.


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.