عودة لاعبى برشلونة وقادش للإحماء قبل استئناف اللقاء بعد علاج أحد المشجعين

0

[ad_1]

202209100852145214


عاد لاعبو فريق برشلونة الإسبانى ومضيفه قادش لأرضية ملعب “رامون دي كارانزا”، للقيام بعمليات الإحماء استعدادا لاستئناف اللقاء المقام بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


وتوقفت مباراة فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه قادش لعدة دقائق بقرار من حكم المباراة؛ بسبب تعرض أحد الجماهير فى مدرجات ملعب “رامون دي كارانزا” لأزمة صحية طارئة استلزمت تدخل الطاقم الطبى للعلاج.


وغادر لاعبو برشلونة وقادش أرضية الملعب بعد توقفها فى الدقيقة 85 قبل أن يعودوا من جديد استعدادا لاستئناف المباراة.


ويتفوق برشلونة فى النتيجة على قادش بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


وجاء تشكيل برشلونة ضد قادش كالتالى:


حراسة المرمى: تير شتيجن.


الدفاع: هيكتور بيليرين – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – بالدي.


الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي.


الهجوم: فيران توريس – ممفيس ديباى – رافينيا.


 


قادش ضد برشلونة


ويسعى برشلونة لمواصلة الانتصارات خلال مباراة اليوم أمام قادش من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري الاسباني الموسم الحالي، واستمرار الضغط على غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر للمسابقة حتى الآن برصيد 12 نقطة


بينما يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل 11 هدفًا ودخل مرماه هدف وحيد، فيما يأتي قادش في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، بعد خسارة 4 جولات متتالية.


وكان برشلونة قد اكتسح ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5 – 1 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب “سبوتيفاى كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.


بينما حقق برشلونة الفوز فى الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام نظيره فريق إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.