عجوز هندى يتجول بـ”زفة” مزيفة لإخبار السلطات أنه على قيد الحياة بعد وقف معاشه

0

[ad_1]


في واقعة أغرب من الخيال، قام رجل يبلغ من العمر 102 عامًا، فى روهتك بالهند، بمسيرة فريدة من نوعها، نهاية الأسبوع الماضى، عندما ركب عربة زفاف وسار بها فى الشوارع على أنغام فرقة نحاسية، لإثبات أنه على قيد الحياة في السجلات الرسمية، التى أعلنت وفاته رغم أنه مازال حيًا، وفقًا لموقع tribuneindia.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر


ارتدى دولى تشاند، من سكان قرية غاندرا فى منطقة روهتك الهندية، إكليلًا من الزهور، كما هو معتاد للعرسان فى البلدة، وخرج بموكب من حديقة مانساروفار إلى استراحة القناة فى مدينة روهتك للضغط على حكومة الولاية لاستعادة معاشه التقاعدى الذى تم إيقافه فى مارس من هذا العام.

الرجل العجوز
الرجل العجوز


وقال نافين جيهيند، الرئيس السابق لوحدة هاريانا، إن “دولي تشاند” ظهر على أنه “ميت” في السجلات الحكومية وتم إيقاف معاشه التقاعدى، وأضاف أن الرجل المعمر على قيد الحياة ولديه بطاقة خاصة به وبطاقة عائلته وكشوف مصرفية لإثبات ذلك.


حتى أن “دولى تشاند” وأنصاره حملوا لافتات في طريقهم إلى المكتب الحكومى، كتب أحدهم “ثارا فوفا زيندا هاي (عمك لا يزال على قيد الحياة)”، وفي نهاية رحلته، التقى “دولى تشاند” و”جيهيند”، بالوزير السابق وزعيم حزب بهاراتيا جاناتا مانيش جروفر، وطالبوا باستعادة معاشه التقاعدى، وأظهروا له أوراقه.



[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.