عامل توصيل بطل ينقذ 3 كلاب صغيرة من حريق ضخم فى منزلها.. صور

0

[ad_1]


حاز سائق توصيل أمريكى، فى ليك سيتى، بولاية فلوريدا الأمريكية، على الكثير من الإشادة، بسبب موقفه البطولى بعد إنقاذ حياة ثلاثة كلاب صغار محاصرة فى منزل محترق، حيث لاحظ السائق البطل – الذى لم يذكر اسمه – دخانًا يتصاعد من منزل أثناء توصيل الطرود، واتصل على الفور برقم  الطوارئ 911، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.


وقالت الطوارئ فى منشور على فيسبوك: “شكرًا لعامل توصيل الذى لاحظ الدخان واتصل برقم 911، نظرًا لأن صاحب المنزل لم يكن فى المنزل فى ذلك الوقت، فقد أنقذت المنزل وحياة الجراء”.

أفراد الطوارئ ينقذون الكلاب
أفراد الطوارئ ينقذون الكلاب


وقالت منظمة كولومبيا كاونتى فاير ريسكيو، إن موظفى الطوارئ فى مكان الحادث أعادوا إحياء الجراء وعلاجهم من استنشاق الدخان، فى غضون ذلك، تمكن رجال الإطفاء من احتواء الحريق فى غرفة واحدة بفضل الاستجابة السريعة لسائق التوصيل”.


وكتبت صاحبة المنزل لورين ساتون، على فيسبوك: “شكرًا لك على إنقاذ كلابى”، كذلك قالت ليزا آن، والدة لورين: “الكثير من الشكر والتقدير، تلك كلاب ابنتى التى نحبها كثيرًا، وأكدت أن الحيوانات الأليفة، تستقر فى المستشفى على الرغم من معاناتها من “تلف رئوى كبير”، وأضافت: “شكرًا لن تكون كافية أبدًا”.


فيما ابتهج العشرات بالسائق الغامض، واصفين إياه بـ”البطل”، وقال أحدهم: “شكرًا لك على وجودك فى المكان المناسب وفى الوقت المناسب”.

عملية إنقاذ الكلاب
عملية إنقاذ الكلاب


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.