طارق حامد يحقق رقما مميزا مع الاتحاد فى الدورى السعودى

0

[ad_1]

20220914103601361

حقق الدولى المصرى طارق حامد، لاعب وسط فريق نادى اتحاد جدة، ومنتخب مصر، رقما مميزا مع العميد السعودى خلال منافسات الدورى السعودى للمحترفين، للموسم الكروى الحالى 2022-23.


 


ورشح الحساب الرسمي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اللاعب الدولي طارق حامد، لاعب وسط فريق نادي اتحاد جدة، للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالمسابقة، وتفوق عليه أوسبينا في الفوز بجائزة لاعب الجولة على حساب المصري طارق حامد، بعد تألقه مع الاتحاد ضد الرائد، وكذلك على الأرجنتيني كريستيان جوانكا، الذي سجل هدفين في مرمى الطائي.


 


وبحسب شبكة سوفا سكور العالمية فإنه بعد ثلاث جولات، لا يوجد لاعب قطع كرات فى الدورى السعودى أكثر من لاعب نادى الاتحاد طارق حامد حيث قام بقطع 42 كرة.


 


ونال طارق حامد إعجاب جماهير فريقه بعد أدائه اللافت في مباراة الرائد واتحاد جدة والتي انتهت اتحادية بهدف دون رد ووصل قطع طارق حامد للكرة في تلك المباراة إلى 30 مرة.


 


وبحسب ترانفسير ماركت فقد لعب طارق حامد مع اتحاد جدة 3 مباريات  في الدورى السعودي بمعدل 270 دقيقة. 


 


كما قاد طارق حامد الاتحاد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط جمعهم في  3 مباريات، بينما يتقاسم الشباب صدارة جدول الدوري السعودي مع الهلال برصيد 9 نقاط لكل منهما،  يأتي خلفهما نادي الاتحاد ثالثا برصيد 7 نقاط، والتعاون رابعا برصيد 7 نقاط، وضمك خامسًا والنصر سادسا والطائي سابعا ولكل منهم 6 نقاط.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.