صياد يقضى 11 يوما تائها فى المحيط وثلاجة تنقذه من الموت.. فيديو

0

[ad_1]


تمكن صياد من النجاة بأعجوبة من الغرق فى المحيط الأطلسى، والذى بقى فيه 11 يوما تائهًا، وتمكن الرجل من البقاء على قيد الحياة، بفضل ثلاجة صغيرة تصادف وجودها بالقرب منه، حيث كانت تطفو على سطح المياه فصعد إليها لتنقذه من الغرق، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل


ويقول تقرير الصحيفة البريطانية إن روموالدو ماسيدو رودريجيز، 44 عامًا، غادر أويابوك، ولاية أمابا، شمال البرازيل، فى أواخر يوليو الماضى، فى قارب خشبى يبلغ طوله نحو سبعة أمتار (23 قدمًا) للذهاب إلى منطقة إيليت لا مير، ووفقًا لوسائل إعلام برازيلية، فقد خطط لقضاء بضعة أيام فى الصيد، لكن قاربه بدأ فى امتصاص الماء أثناء رحلته وغرق.


وفى محاولة للبقاء على قيد الحياة، صعد الرجل البالغ من العمر 44 عامًا، أعلى ثلاجة طافية على سطح المياه وقضى وقته دون طعام أو ماء، فيما يعتقد أنه فقد نحو خمسة كيلو جرامات خلال 11 يومًا، فيما قال الرجل بعد إنقاذه: “أكثر ما أزعجنى هو العطش، وكانت هذه الثلاجة بالنسبة لى معجزة”.



وتُظهر اللقطات التى تم التقاطها للرجل فى 11 أغسطس عندما تم إنقاذه وحملة على أرضية سفينة صيد سورينامية، على بعد 450 كيلو مترًا (280 ميلاً) من حيث غرق قاربه، وكان الرجل مصابًا بالجفاف والارتباك وملابسه ممزقة، كما أصيب بضربة شمس وطلب من المنقذين تناول مشروب، فأعطوه الماء والأكل.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.