صدفة غريبة فى تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وإنتر ميلان بأبطال أوروبا.. إنفو جراف

0

[ad_1]


تحمل مواجهات بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا صدفة غريبة، حيث التقى الفريقين في 5 مباريات سابقة قبل القمة التي ستجمه بينهما اليوم الأربعاء، في دور مجموعات نسخة 2022-2023، وفاز كل فريق في لقاءين وتعادلا في مباراة واحدة، كما أنهما تعادلا في عدد الأهداف المسجلة وهي 6.


موعد مباراة انتر ميلان ضد بايرن ميونخ

 


ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سان سيرو”،ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023، ومن المقرر أن أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.


انتر ميلان ضد البايرن


وتعتبر مباراة انتر ميلان ضد البايرن اليوم هي المرة الثانية التي يتواجد فيها الفريقان معا بدور المجموعات بعد موسم 2006-2007،وشهد ذلك الموسم فوز البايرن على الإنتر بمعقله (2-0) قبل أن يتعادلا بهدف لكل منهما في ميونخ، ليتأهلا سويا للدور التالي بعد تصدر الفريق الألماني الترتيب، متقدما على بطل إيطاليا بفارق نقطتين.


يخوض إنتر ميلان المباراة بعد خسارة قاسية أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف لهدفين فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإيطالى، والتى دفعته للتواجد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط.


إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ

 


بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع يونيون برلين بنتيجة 1-1 فى الجولة الخامسة من البوندزليجا.


ويعول جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ على نجمه السنغالى الدولى ساديو مانى المنتقل حديثاً من فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.


تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وإنتر ميلان

 


بشكل عام، التقى فريقا إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ فى 7 مواجهات قبل مباراة اليوم، فاز فيها أصحاب الأرض 3 مرات ومثلها للفريق البافارى وتعادل الثنائى فى واحدة.


كما سجل نادى بايرن ميونخ 9 أهداف فى مرمى خصم مباراة اليوم بينما سجل إنتر ميلان نفس عدد الأهداف ما يجعل اللقاء خارج التوقعات.

بايرن ميونخ وانتر ميلان
بايرن ميونخ وانتر ميلان

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.