شوط سلبي بين توتنهام ضد سبورتنج لشبونة فى دوري أبطال أوروبا

0




حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “خوسيه الفالادي”، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وتبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى والتى جاءت هادئة للغاية حيث لم ينجح أيا من لاعبى الفريقين فى هز الشباك.


وتألق هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبير، فى التصدى لفرصة خطيرة فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول لينقذ مرماه من هدف محقق.


وجاء تشكيل توتنهام ضد سبورتنج لشبونة، كالتالى:


حراسة المرمى: لوريس .


خط الدفاع: ديفيز، داير، روميرو  .


خط الوسط: بيريسيتش، بينتانكور، هويبيرج، إيمرسون .


خط الهجوم: ريتشارليسون، هاري كين، سون هيونج مين.


ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن توتنهام صاحب نفس الرصيد، فيما يتذيل أولمبيك مارسيليا واينتراخت فرانكفورت الالمانى الترتيب بلا رصيد من النقاط.


ويسعى فريق سبورتنج لشبونة لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز بنقاط المباراة الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة مبكرا لخطف إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية.


فيما سيحاول توتنهام هوتسبير تحقيق الفوز على الفريق البرتغالي في ملعبه لخطف نقاط المباراة وحسم صراع الصدارة مبكراً لزعامة المجموعة الرابعة وضمان التأهل لثمن النهائي.


وأوقعت القرعة فريق توتنهام ضمن المجموعة الرابعة برفقة كل من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، وأنتراخت فرانكفورت الألماني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.