شقيق بوجبا يكشف مفاجآت جديدة فى قضية ابتزاز نجم يوفنتوس

0

[ad_1]

20220923031102112


كشف ماتياس بوجبا، شقيق لاعب خط وسط يوفنتوس بول بوجبا، مفاجآت جديدة حول نجم مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالى، على الرغم من احتجازه بسبب ابتزازه للاعب البالغ من العمر 29 عامًا.


وقال ماتياس متحدثًا فى مجموعة جديدة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التى تم إصدارها أثناء وجوده فى المحبس، “أهلا جميعا، اسمي ماتياس بوجبا، إذا كنت تشاهد هذا الفيديو، فذلك لأن أخى بول وجد طريقة لإسكاتي، إما باستهدافى بشكل مباشر وجسدى، أو بتشويه سمعتى من خلال اتهامى بأشياء لم أفعلها، ربما حتى من خلال خداع الشرطة، كما فعل فى الماضي مع ابن عمي، بهدف إسكاتي”.


وفى أحد مقاطع الفيديو التي تم إصدارها، اتهم ماتياس شقيقه بالتغلب على أفراد عائلته وإهانتهم، منهم والدته، كما زعم أن الوضع أسوأ مما أعرب عنه.


وأضاف ماتياس، “كان علينا أن نعاني من ظلمه لسنوات عديدة على أمل أن يتغير، لكن لا يوجد شيء، فى الواقع، إنه أسوأ وأسوأ، عائلتنا تعانى أكثر وأكثر، يعمل على تجميل صورته العامة وعائلتنا تعانى أكثر فأكثر، يزداد النفاق، وكلما أصبح إنسانًا حقيرًا وحقيرًا “.


وواصل شقيق بوجبا، “وضعني أخي اليوم فى موقف أجبرني فيه على التحدث علنًا إذا أردنا أنا وعائلتى مستقبلًا، أنا مدرك تمامًا أننى أوجه اتهامات خطيرة ضد أخى، ولكن بمجرد أن تسمعني، مدعومًا بالأدلة وروايات الشهود، ستتمكن من معرفة ما إذا كنت أبالغ أو على العكس من ذلك، كنت ألعب لخطورة هذه القضية”.


وأكد ماتياس أن بول بوجبا يفضل إنفاق الكثير من المال على شراء المجوهرات أثناء مشاهدة عائلته تعانى، قائلا، “بول شخص يفضل شراء المجوهرات لعشرات الملايين عندما يكون هناك أفراد من عائلته يعانون من مرض خطير ويتوسلون إليه لمساعدتهم مقابل سنت واحد مقارنة بالمجوهرات التي تم شراؤها”.


ومن غير المعروف كيف سيكون رد فعل بوجبا على أحدث مجموعة من الاتهامات الذي أدلى به شقيقه، حيث تم وضع ماتياس قيد الاحتجاز بتهمة الابتزاز المزعوم للاعب خط وسط يوفنتوس.


في ذلك الوقت، ادعى ماتياس أن شقيقه استأجر ساحرًا لعمل سحر على زميله الفرنسي كيليان مبابي، خلال مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عام 2019.


ولم يخوض الفرنسي مباراة رسمية ليوفنتوس بعد عودته إلى تورينو من مانشستر يونايتد هذا الصيف بسبب الإصابة، حيث أصيب بوجبا بتمزق في الغضروف المفصلي خلال فترة ما قبل الموسم ولا يزال يتعافى بعد خضوعه لعملية جراحية من الإصابة.


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.