سام مرسي ينافس للحصول على جائزة أوسكار أفضل لاعب في التشامبيونشيب

0

[ad_1]


ينافس الدولي المصري سام مرسي لاعب إبسويتش تاون على جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى بجائزة التي تقدمها مؤسسة المحتوى الرياضي وهي الجائزة التي تهدف الى إبراز اللاعبين والأندية الأفضل التي تتفاعل بقوة مع وسائل التواصل الاجتماعي ممن يقدمون محتوى خاص بلعبة كرة القدم.


وأعلنت الجائزة تواجد سام مرسي ضمن المرشحين للحصول على الجائزة التي سيتم الإعلان عن نتائج التصويت بها في يوم 9 أكتوبر القادم.


وأطلق على الجائزة اسم “جوائز الأوسكار في صناعة محتوى كرة القدم والتي تأسست في عام 2012 حيث يتم التعاون مع مجلة فرانس فوتبول فيما يخص التفاعل عبر الانترنت من اللاعبين والمبدعين في مجال كرة القدم.

جائزة المحتوى الرياضي
جائزة المحتوى الرياضي


ونجح الدولي المصري سام مرسي في ترك بصمة جيدة مع فريقه أبسويتش تاون في دوري الدرجة الثانية الانجليزي للموسم الحالي 2022-2023 حيث نجح في التسجيل وصناعة الأهداف في واحدة كمن أفضل مواسمه التي استطاع فيها التعبير عن امكاناته الفنية.


بدأ سامي مسيرته المهنية العليا في عام 2009 في بورت فايل قبل أن ينتقل إلى تشيسترفيلد في عام 2013، حيث عمل لأول مرة تحت قيادة بول كوك. 


 


بعد ثلاث سنوات في ديربيشاير، ذهب بعد ذلك للتوقيع مع ويجان، وقضى موسمه الأول على سبيل الإعارة في بارنسلي ، وانضم سام مرسي إلى ميدلسبره ومنه إلى إيبسويتش 


وتواجد سام مرسي في القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول قبل أن يتم استبعاده من قبل المدير الفني البرتغالي روي فيتروريا المتواجدة حاليا في الاسكندرية.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.