دونجا مودعاً زملائه في بيراميدز: كنتم خير أصدقاء أتمنى لكم دوام النجاح

0

[ad_1]


وجه نبيل عماد “دونجا”، لاعب بيراميدز السابق والزمالك الحالي، رسالة مؤثرة لزملائه بالفريق السماوي بعد رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري عن بيراميدز، منضماً إلى نادي الزمالك.


وكتب دونجا عبر حسابه على انستجرام: تشرفت بالعمل معكم طوال الفترة الماضية وكنت واحدا من أقدم اللاعبين في هذا الفريق، أتمنى لكم دوام النجاح، فقد تعاونا معا على مدار السنين، لقد كنتم لي خير أخوة وخير زملاء وخير أصدقاء، لقد كنتم دائما بمثابة العائلة الثانية، وقضيت معكم أجمل الأوقات فشكرا لكم جميعا. 

479464eb-9236-4c7d-ad76-0938a5f61cfd


 


ويعد نبيل دونجا من اللاعبين المميزين فى خط الوسط خلال السنوات الأخيرة، وكان محط اهتمام مسئولى الزمالك لأكثر من مرة خلال موسم الانتقالات، قبل أن ينجح فى حسم الصفقة لصالحه بشكل نهائى فى الميركاتو الصيفى الحالى.


وعلى مدار الموسم الماضى شارك دونجا فى 34 مباراة بمعدل 2540 دقيقة لعب بقميص بيراميدز ما بين 23 مباراة فى الدورى المصرى بمعدل 1555 دقيقة لعب و10 مباريات فى الكونفدرالية بمعدل 985 دقيقة لعب، ولم يسجل دونجا أو يصنع أى أهداف على مدار الموسم الماضى وحصل على 4 كروت صفراء بواقع 3 فى الدورى وإنذار واحد فى الكونفدرالية.


وخلال مشواره الكروي لعب دونجا 171 مباراة بمعدل 13846 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين وحصل على الكارت الأصفر 28 مرة، بينما تعرض للطرد مرة واحدة فى مسيرته الكروية.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.