دوري أبطال أوروبا.. ميلنر ينتظر رقما قياسيا فى مواجهة نابولي ضد ليفربول

0




رقم قياسي جديد ينتظره النجم جيمس ميلنر لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حينما خوض المباراة رقم 300 له في مسيرته مع الفريق الأحمر بمختلف البطولات، وذلك عندما يقود فريقه أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا اليوم.


 


موعد مباراة نابولي ضد ليفربول 


ويحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


مباراة نابولي ضد ليفربول تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.


 


وفور مشاركة ميلنر في اللقاء سيصل إلى المباراة رقم 300 بقميص ليفربول في مختلف البطولات ، وبهذه المشاركة سيعادل رقم مايكل أوين نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق.


 


وانضم ميلنر البالغ من العمر 36 عاما لصفوف ليفربول في عام 2015 قادما من مانشستر سيتي ، وحقق اللاعب المخضرم مع ليفربول ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية.


 


وقال ميلنر في تصريحات نقلها موقع “أنفيلد ووتش”: “أشعر أنني بحالة جيدة ولذلك أريد الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة”.


 


ويتواجد نادي ليفربول بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.


 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.