“خليكى بسيطة”.. نصائح مهمة لبنات سنة أولى جامعة عند شراء الملابس

0

[ad_1]


تستعد الكثير من الفتيات الجامعيات خلال هذه الفترة لشراء الملابس والإكسسوارات التي يرتدونها عند الذهاب للجامعة في العام الدراسى الجديد، وقد تخطئ بعضهن وتختار قطع غير مناسبة لها، ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير، نصائح يجب اتباعها عند شراء الملابس والإكسسوارات وفقاً لما ذكره موقع ” thefashionisto “.


نصائح يجب اتباعها عند الشراء


خليكى بسيطة


يفضل شراء الملابس البسيطة التي تتسم بالأناقة وتكون عملية في نفس الوقت، مثل بنطلون جينز مع بلوزة، أو فستان مع حذاء مطاط للحصول على مظهر أنيق ومناسب للجامعة.


اختارى مقاسك


يستلزم الحصول على إطلالة أنيقة، اختيار ملابس مناسبة لمقاس الجسم، لذلك يجب على الفتاة أن تحرص على اختيار ملابس مناسبة لجسمها ومقاسها حتى تحصل على إطلالة أنيقة.


اختارى ملابس مناسبة للون بشرتك


يفضل اختيار ألوان ملابس مناسبة مع لون البشرة، فإذا كانت البشرة فاتحة يفضل اختيار الألوان الداكنة وإذا كانت البشرة داكنة يفضل اختيار ملابس ألوانها فاتحة، ويمكن المزج بين اللونين الداكن والفاتح، بطريقة أنيقة.


اختارى على قد الميزانية


يفضل اختيار ملابس مناسبة للميزانية المحددة للشراء، حتى لا تفاجأ الفتاة بعد التسوق بإنفاق الكثير من النقود ومازالت ترغب في شراء المزيد، لهذا يفضل أن تبحث عن العروض المختلفة التي تطرحها المحلات التجارية لتستفيد منها وتوفر نقودها كما عليها أن تسير وفقاً للميزانية التي حددتها من قبل.


خليكى على الموضة


يجب على الفتاة الجامعية أن تبحث عن أبرز اتجاهات الموضة وتختار من بينها ما يناسبها من ملابس لتشتريها حتى تحصل على إطلالة أنيقة عند ذهابها للجامعة.


نسقى القطع مع بعض


يجب على الفتاة الجامعية أن تحرص عند بحثها في المحلات التجارية على قطع الملابس التي يمكن أن تنسقها مع ملابسها المتوفرة في خزانتها حتى تستطيع ارتدائه عند ذهابها للجامعة.

فتاة جامعية
فتاة جامعية
قطع ملابس أخرى
قطع ملابس أخرى
قطع ملابس
قطع ملابس


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.