حارس فرنسا يضع ميلان فى ورطة كبيرة بعد إصابته أمام النمسا

0

[ad_1]

202209230727342734


وضع الحارس الفرنسي مايك ماينان، فريقه ميلان الإيطالي فى ورطة كبيرة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مواجهة فرنسا ضد النمسا، أمس الخميس، فى الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية. 


واستبدل ماينان بين شوطى مواجهة فرنسا ضد النمسا أمس الخميس، بعد تعرضه للإصابة على مستوى ربلة الساق. 


وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن حارس ميلان يعانى من إصابة قوية فى ربلة الساق، سوف تبعده من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. 


وسيغيب الحارس الفرنسي عن حماية عرين الروسونيرى، فى 4 مواجهات على الأقل، أمام إمبولى ويوفنتوس فى الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهتى تشيلسي الإنجليزي فى دورى أبطال أوروبا. 


وحقق منتخب فرنسا فوزه الأول فى دورى الأمم الأوروبية، على حساب ضيفه منتخب النمسا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب “دو فرانس”. 


وسجل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، هدف منتخب الديوك الأول فى الدقيقة 56، بعد مجهود فردى رائع، راوغ أكثر من لاعب من المنتخب النمساوى، قبل أن يسدد فى الشباك. 


ونجح أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي، فى إضافة الهدف الثانى للمنتخب الفرنسي فى الدقيقة 65، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يمين حارس النمسا. 


ورفع منتخب فرنسا رصيده للنقطة الخامسة ليحتل المركز الثالث فى المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد النمسا عند 4 نقاط فى المركز الرابع والأخير. 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.