جيرو ولياو يقودان تشكيل ميلان ضد سامبدوريا فى الدوري الإيطالي

2

[ad_1]


كشف ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق سامبدوريا، المقرر لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب “لويجي فيراريس”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023. 


 


ويبدأ ميلان المباراة بالتشكيل التالى: 

 


حراسة المرمى: مانيان. 


الدفاع: كالابريا، كالولو، كاير وهيرنانديز. 


الوسط: تونالى، بوبيجا، ميسياس، دي كيتيلياري و لياو. 


الهجوم: جيرو. 

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان


ويحتل فريق ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 11 نقطة من 5 مباريات محققا 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.


ويأتي ميلان ثانيا بفارق الأهداف فقط خلف نابولى الوصيف برصيد 11 نقطة، بينما يتربع فريق أتالانتا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد مرور 5 جولات.


ويسعى الروسونيرى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بعدما قلب الطاولة على نظيره فريق إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ديربى الغضب الذى أقيم بينهما على ملعب “سان سيرو”، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.


وسقط ميلان فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، قبل ان ينتصر على الإنتر في الديربى.


يذكر أن ميلان سقط في فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-23، على ملعب “ريد بول ارينا”.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.