جنايات طنطا تقضى بالإعدام لمسجل خطر لقتله عجوز بـ4 طعنات بهدف سرقتها

0

[ad_1]

201703061143394339


قضت محكمة جنايات طنطا، بالإعدام شنقا لـ”مسجل خطر” بسبب تورطه فى قتل سيدة عجوز في شهر رمضان الماضي بـ 4 طعنات متفرقة فى أنحاء الجسم، داخل منزلها بقرية كفر الحاج داود بدائرة مركز السنطة، بدافع السرقة، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية بالموافقة على إعدامه.


وكانت أجهزة الأمن كشفت ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية، وتم ضبط مرتكب الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة السنطة بمديرية أمن الغربية، بالعثور على جثة (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز) داخل مسكنها.


 


تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالغربية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية).


 


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأضاف المتهم أن المجنى عليها جارة جدته، وأنه على علم بأنها مقيمة رفقة نجلها “معاق ذهنياً”، فعقد العزم على سرقتها، وعقب دخوله فوجئ بتواجد المجنى عليها بصالة الشقة فحاولت الاستغاثة إلا أنه بادرها بالتعدى عليها بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته، فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها، وعقب ذلك قام بالبحث عن أى أموال أو مصوغات ذهبية بالشقة إلا أنه لم يعثر على شىء فلاذ بالهرب، وأرشد عن السلاح المستخدم.


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.