جراهام بوتر يقترب من تدريب تشيلسي.. والإعلان الرسمى خلال ساعات

0

[ad_1]

20220908112707277


كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن توصل مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق مع المدرب جراهام بوتر، المدير الفني لفريق نادي برايتون بشأن التعاقد معه لقيادة البلوز لخلافة الألماني توماس توخيل، الذي تمت إقالته الساعات الماضية، بعد الخسارة أمام دينامو زغرب 0-1 في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وبحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية، وافق جراهام بوتر على تدريب تشيلسي، ولم يتبقي سوي فقط الاجراءات الرسمية للإعلان عن تولي المدرب منصب الفريق الأول، جراهام بوتر سيكون مدربًا لتشيلسي.


وأوضحت الصحيفة، إن جراهام بوتر، وافق على تولي القيادة الفنية لفريق تشيلسي الإنجليزي، وسيتم الانتهاء من باقي الإجراءات اليوم، تمهيًدا للإعلان الرسمي.


وأضافت، إن التغير في منصب المدرب في تشيلسي، سيكلف خزينة البلوز أكثر من 20 مليون إسترليني، حيث أن شرط جراهام بوترالجزائي مع برايتون يبلغ  15 مليون إستترليني، بالإضافة إلي حصول الألماني توماس توخيل المدرب السابق، على 7 مليون إسترليني تعويض عن إقالته. 


فيما أكدت شبكة سكاي سبورتس، أن الاتفاق بين جراهام بوتر وتشيلسي اصبح وشيكًا ومن المتوقع أن يتم كل شيء خلال 24 ساعة.


جدير بالذكر أن فريق تشيلسي، قرر إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، بعد الخسارة أمام دينامو زغرب بنتيجة 0-1 في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.