جددي روتين بشرتك بـ 3 أنواع فاكهة.. الكيوي والبرتقال أبرزهم

0

[ad_1]


عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، فالمكونات الطبيعية من أفضل العلاجات التي يمكن استخدامها في العناية بالبشرة ، وأيضًا هي صديقة للمزانية وتعتبر أكثر أمانا على البشرة، لذا نتناول خلال السطورالتالية طرق العناية بالبشرة عن طرق قطع الفاكهة وفقًا لما جاء في موقع healthshots.


 

فوائد الأفوكادو للبشرة
فوائد الأفوكادو للبشرة


 


 قناع الأفوكادو للحصول على بشرة شابة:


يمكنكِ أن تقومى باستخدام ثمرة الأفوكادو الطازجة في علاج بشرتك التي تعاني من القشور والجفاف، لذا يفضل أن يكون هناك قناع شبه اسبوعي من ثمرة الأفوكادو الغنية بالزيوت، التي تساعد على اختراق الجلد بعمق، مما يساعد على زيادة الترطيب والنضارة .


طريقة تحضير قناع الأفوكادو:


اهرسي حبة أفوكادو بعد إزالة البذور ثم قومي بإضافة ملعقة صغيرة من العسل وعصير الليمون، كل منهما في وعاء. وزعي هذا الخليط بالتساوي على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة اشطفي القناع بالماء الفاتر.


قناع البرتقال لإزالة الرؤوس السوداء:


هناك الكثير من الحمضيات التي تحتوي على خصائص قابضة لمسام البشرة وشد الجلد مثل البرتقال، وأيضًا تساعد على تفتيح التصبغات وإزالة العيوب.


طريقة تحضير قناع البرتقال :


اخلطي ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ضعيه على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء البارد.


وصفة الكيوي لتجديد شباب البشرة الباهتة:


فاكهة الكيوي غنية بمضادات الأكسدة والكثير من الفيتامينات التي تعمل على تجديد شباب البشرة الميتة والتخلص من القشور والجلد الميت وأيضًا تمتاز ثمرة الكيوي بأنها قادرة على منع وصول أشعة الشمس الضارة للجلد ويساعد على زيادة الكولاجين.


طريقة تحضير قناع الكيوي:


خذى عصير الكيوي وقومي بخلطه مع ملعقتين إلى ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، دلكي وجهك في حركة دائرية تصاعدية، ثم اشطفيه بالماء البارد

فوائد البرتقال للبشرة
فوائد البرتقال للبشرة
العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.