تريندات الأحذية بخريف 2022.. أبرزها سليبر معدنى بفيونكة كبيرة

0



تعتبر الأحذية من الإكسسوارات المهمة بالنسبة للمرأة التى تحرص على اختيار تصميم ولون يتوافق مع المناسبة التى تنوى الذهاب إليها، والتى تساعدها فى الحصول على إطلالة مميزة، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات الأحذية بخريف 2022، والتى تتوافق مع مختلف الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع “cosmopolitan“.


 


أبرز اتجاهات الأحذية بخريف 2022

 


أحذية فوق الركبة


صممت العديد من العلامات التجارية، أحذية فوق الركبة، وظهرت منها على المدرج خلال عرض فالنتينو للأزياء النسائية بخريف وشتاء 2022 /2023 كجزء من أسبوع الموضة فى باريس، ومن المتوقع انتشار هذا الاتجاه خلال خريف 2022.


حذاء فوق الركبة


 


حذاء بكعب عالٍ


تعتبر الأحذية المصممة بكعب عالٍ من التصميمات المتوقع انتشارها خلال خريف 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية راقية، وخاصة الأحذية الملونة.

حذاء بكعب عالى
حذاء بكعب عالى


 


حذاء بفراء صناعى


يعتبر الحذاء المصمم بفراء صناعى من أبرز اتجاهات الأحذية بخريف 2022، والذى ظهر خلال عرض كوبرنى للملابس النسائية خريف وشتاء 2022 2023 كجزء من أسبوع الموضة في باريس.

حذاء بفرو
حذاء بفرو


 


سليبر مزخرف


يعتبر “السليبر” المزخرف والمعدنى من أبرز اتجاهات خريف 2022، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.

سليبر مزخرف
سليبر مزخرف


 


سليبر معدنى بفيونكة


ومن التصميمات المميزة للأحذية موضة خريف 2022، هو “سليبر” معدنى مصمم بفيونكة يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة، وملفتة للأنظار.

سليبر بفيونكة
سليبر بفيونكة


 


حذاء جلدى أسود


يعتبر الحذاء الجلدى الأسود من التصميمات الكلاسيكية، ومن أبرز اتجاهات خريف 2022، والذى يمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل أو أي مناسبة رسمية أخرى.

حذاء أسود
حذاء أسود


 


 


 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.