تريزيجيه يزين التشكيل المثالى للجولة الثانية فى الدوري الأوروبي

0

[ad_1]


تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركى، في التشكيل المثالى للجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


وقاد تريزيجيه فريقه التركى لتحقيق فوزاً مستحقاً على حساب سرفينا زفيزدا بطل صربيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “شينول جونيش” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


ووضعت شبكة “سوفا سكور” العالمية، تريزيجيه ضمن التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة اليوروباليج، حيث حصل على ثانى أعلى تقييم لهذا الأسبوع بحصوله على 8.6.

Fcyf_PlXwAAqOG8
التشكيل المثالى للجولة الثانية بالدوري الأوروبي


 


ومنحت شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية محمود تريزيجية على التقييم الأفضل في المباراة بعدما استطاع تسجيل هدفا وصناعة اخر للنادي التركي.


افتتح نادي طرابزون أهداف المباراة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء للاعب مارك هامسيك من أسيست النجم المصري محمود حسن تريزيجية الذي وضعها عرضية رائعة لم يجد زميله سوى تسجيلها بالرأس بكل سهولة.


 


قبل أن يعود تريزيجيه ليتألق مجدداً ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة بتصويبة نارية من داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدف فريق سرفينا زفيزدا اللاعب فيليكون نيكوليتش في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.