“بيزنيس ميد” تطلق منصة رقمية لتحفيز الاستثمار فى المنطقة الأورومتوسطية

0

[ad_1]


أطلق اتحاد الشركات المتوسطية ” BUSINESSMED “  فى مالطا منصة (BCD) ، وهي عبارة عن منصة رقمية تهدف إلى تعزيز وتعزيز ودعم التآزر والفرص للشراكات وتحفيز الاستثمار والتبادلات بين الجهات الفاعلة الرئيسية فى بيئة الأعمال الأورومتوسطية.


 


ونظم  حفل الإطلاق الرسمي على هامش فعالية “أيام عمل البحر المتوسط في نسخته لعام 2022″، بحضور أحد الممثلين الرئيسيين للقطاع الخاص في منطقة يوروميد، وعدد من الخبراء من 8 دول لإطلاق (BCD) وهو أداة أعمال ابتكرتها المنظمة وطورتها على مدى السنوات القليلة الماضية.


 

306669117_6089981424364069_2783326295715477023_n


بيزنيس ميد 


 


وعبر منصة ال-BCD ، تقدم بيزنيس ميد النظام البيئي للأعمال الأورومتوسطية، منصة رقمية سهلة الاستخدام، تزود الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين بالدعم البشري والتقني لتحقيق شراكات ذات قيمة مضافة عالية. 


 


وستكون هذه الأداة واحدة من الأدوات التي تساعد في تدويل الشركات، وتشجيع شبكات الأعمال والدعوة إلى تحسين النظام البيئي لريادة الأعمال في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط وأفريقيا. 


 


وقد جمع الحدث ممثلين لحوالي 80 منظمة BSOs وشركة من جميع منطقة البحر الأبيض المتوسط، وبدأت الجلسة بالملاحظات الافتتاحية للسيدة جيهين بوتيبة ، المديرة العامة لـ BUSINESSMED ، وأعقبتها مداخلات من الخبراء والمنسقين وعرض تقني للمنصة لتقديم الخدمات الرئيسية الثلاث: منطقة مكتب المساعدة التجارية ، ومنطقة الشراكة ، و أداة المطابقة الأورومتوسطية للأعمال. 


 


واجتمعت شركات من دول الشمال والجنوب خلال جلسة مدتها 15 دقيقة لكل منها للبحث عن أوجه التعاون الممكنة، وقد بدأت هذه الاجتماعات بالفعل من خلال منصة BCD قبل عدة أيام من الحدث نفسه، و تم تطوير منصة BCD من خلال EBSOMED ، وهو مشروع ممول من قبل الاتحاد الأوروبي.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.