بوبو يواصل برنامجه التأهيلي استعداداً لمواجهة كالون في الكونفدرالية

0

[ad_1]


واصل محمد رضا “بوبو” صانع ألعاب فريق فيوتشر، خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، وذلك من أجل التعافي من إصابة السمانة بشكل سريع، استعداداً للمشاركة مع فريقه في اللقاء القادم أمام كالون بطل سيراليون، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


وكان بوبو قد تعرض لكدمة قوية في السمانة خلال مشاركته مع فريقه في اللقاء الماضي أمام بول الأوغندي ليخرج من المباراة قبل استكمالها على أثر إصابته.


 


وتأهل فريق فيوتشر إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بفوز صعب على بول جينجا الأوغندي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث كان فيوتشر قد تعادل سلبياً في مباراة الذهاب بأوغندا.


 


ومن المقرر أن تحسم إدارة فيوتشر، موقف الثنائي، محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، وأحمد رفعت صانع الألعاب، خلال الأيام المقبلة، بعدما تم استبعادهما من المباراة الأخيرة بسبب المشادة التي دخل فيها الثنائي عقب مواجهة الذهاب أمام بول الأوغندي، وستحسم إدارة فيوتشر مصير اللاعبين من اللقاء المقبل بالكونفدرالية بعد توقيع غرامة مالية ضخمة عليهما.


 

WhatsApp Image 2022-09-22 at 5.29.30 PM (1)


 


 


 


 


 

WhatsApp Image 2022-09-22 at 5.29.30 PM


 


 


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.