بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى “فيديو”

1



 قام  مسافر من باكستان إلى دبي بالتعبير عن إحباطه بركل نافذة طائرة، أثناء تحليقها في الهواء، ولذلك اعتقلته الشرطة عند وصوله بعد أن هبطت طائرة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية PK-283 في دبي قادمة من بيشاور يوم الأربعاء الماضي، وأظهرت لقطات فيديو المضيفات وهن يحاولن تهدئة الراكب بعد أن بدأ في اللكم والركل على المقاعد، مما أثار قلق الركاب، الذين صرخوا عليه مطالبينه بالتوقف بعد أن أتلف باب النافذة من غضبه، حسبما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


وبدأ المسافر بهذا التصرف الغريب بعد إقلاع الطائرة، وفقًا لمصادر نُقلت في صحيفة Dawn ، مطالبًا إعادته إلى باكستان، لكن الطائرة كانت قد غادرت بالفعل، وأصبح الراكب أكثر قلقًا أثناء الرحلة.


وبدأ الراكب بالصلاة في ممر الطائرة بينما كان من المفترض أن يكون جالسًا، مما أثار فضول الركاب الآخرين، وظهر فى أحد مقاطع الفيديو طاقم الطائرة وهو يعيد الرجل إلى مقعده، ويخرجه من الممر.


ممر الطائرة


وكان المسافر المثير للجدل حافي القدمين في مقطعي الفيديو، و كان يرتدي سترة تحت قميصه والتى خلعها لاحقًا أثناء الرحلة مع “طاقية”، وبعد أن أصبح أكثر عدوانية، اتصل قبطان الرحلة بمراقب الحركة الجوية في دبي لترتيب الأمن لمقابلتهم عند الهبوط، واحتجزت عناصر الأمن الراكب فور وصوله إلى دبي في 14 سبتمبر الماضي.


وبحسب ما ورد ، أرسلت إدارة الخطوط الجوية الباكستانية فريقًا مكونًا من عضوين من إسلام أباد لإعادة الراكب بعد اتصال الطاقم لإخبارهم بالحادث، تم وضع الرجل على القائمة السوداء بعد اعتقاله.



اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.