باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. مبابي: أثق فى بوجبا والمنافسة بأبطال أوروبا صعبة

0

[ad_1]

20211212110938938


تحدث الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عن المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.


وقال كيليان مبابي، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، “بداية الموسم كانت ناجحة، حتى لو كنت أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون أفضل، حتى لو اضطررت إلى الاستعداد لمواجهة الوقت، عليك أن تعرف كيف تميز بين ما يحدث على أرض الملعب وخارجه و أهم شيء هو مساعدة الفريق”.


وأضاف كيليان مبابي، “الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام؟ الحقيقة أنها منافسة صعبة للغاية مع فرق وقعت لاعبين من الطراز العالمي. سنقاتل بأسلحتنا.”


وشدد كيليان مبابي على أن “هذه المباراة مهمة لنادٍ مثل فريقنا، لدينا حملة أوروبية للبدء بشكل جيد في ملعبنا، يعود الأمر إلينا لتقديم نسخة أولى جيدة غدًا لمواصلة زخمنا”.


وتحدث كيليان مبابي عن أشرف حكيمي قائلاً، “يجب أن يفي بهذه المطالب، عاد هذا العام بمطالب يومية أخرى، يعرف أن النادي يعتمد عليه، الأمر متروك له لمواصلة هكذا”.


وأضاف كيليان مبابي عن حكيمي، “نعتمد عليه كثيرًا، عاد بهذه الرغبة لإظهار جودته، في سجل مختلف مع الانتقال إلى 3 مدافعين وهذا دور المكبس، فهو المستفيد الأول”.


وقال مبابي بشأن قضية بول بوجبا، “اتصل بى وقدم لى روايته للحقائق سأثق فى زميلي في المنتخب” .


وأضاف مبابي، “فلاهوفيتش مهاجم ممتاز، استطاع أن يؤكد أنه من أفضل أبناء جيله سيخبرنا المستقبل فقط ، لكنني لا أخاطر كثيرًا بالقول إنه سيكون مهاجمًا مهمًا في السنوات القادمة”.


وأكد كيليان مبابي أن من يسدد ركلة الجزاء غداً حال حصوله باريس سان جيرمان عيها؟:  “علينا أن نرى ما سيحدث خلال المباراة، نحن لسنا مغلقين أنا ونيمار، كوني المنفذ الأول لا يعني أن أسدد جميع ركلات الجزاء.”


وتابع كيليان مبابي، “يتوقع المشجعون الكثير من هذه المسابقة، الأمر متروك لنا لعمل نسخة جيدة! إنه الوقت المناسب لبدء هذه المغامرة الأوروبية”.


وقال مبابي عن نيمار، “عندما يكون لديك لاعبان يتمتعان بشخصيات قوية كهذه لديك لحظات من هذا القبيل ولكن دائمًا ما يكون ذلك باحترام ومصلحة باريس سان جيرمان”.


وشدد مبابي عن علاقته بنيمار قائلا، “كانت لدينا دائمًا علاقة من هذا القبيل، على أساس الاحترام، ولكن فى بعض الأحيان مع لحظات أكثر برودة ودفئًا، إنها طبيعة علاقتنا على هذا النحو. لدي الكثير من الاحترام له”.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.