باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. بوجبا يظهر فى تدريبات اليوفى

0

[ad_1]

202207110157215721


كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادى يوفنتوس الإيطالي ظهر في تدريبات الفريق، ضمن الاستعدادات لمواجهة باريس سان جيرمان غدا فى دورى أبطال أوروبا المحدد لها غدا.


ويصطدم يوفنتوس بنظيره باريس سان جيرمان مساء غد، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وأصيب النجم الفرنسي بول بوجبا فى الغضروف المفصلي للركبة يوم 23 يوليو الماضي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية بمعسكر يوفنتوس بمدينة دالاس الأمريكية، وتقرر غيابه لمدة 5 أسابيع.


وكشف موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، من خلال مقطع فيديو، ظهور بول بوجبا فى تدريبات يوفنتوس صباح اليوم، الاثنين، وظهر بوجبا فى تدريبات منفردة استعدادا للعودة إلى المباريات خلال الفترة المقبلة.


ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 9 نقاط ويبتعد بنقطتين فقط عن قمة الترتيب دورى الإيطالي حيث بدأ فريق السيدة العجوز بداية سيئة في الدوري الإيطالي وتعثر بالتعادل ثلاث مرات في أول خمس جولات من المسابقة.


وانضم بوجبا إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد ليعود للفريق مرة جديدة بعد 6 سنوات على رحيله.


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.