امرأة تسير “بالمقلوب” داخل حمام السباحة على طريقة الريد كاربت.. فيديو

0



انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، فيديوهات متعددة لإمرأة تمشى رأساً على عقب داخل حمام السباحة، حيث تظهر الفيديوهات “ماكوشنكو” وهى تمشى رأساً على عقب فى حمام سباحة أثناء ارتدائها الكعب العالى.



الأمريكية كريستينا ماكوشنكو، وهى بطلة العالم في السباحة المتزامنة، وهى خليط بين رياضات الجمباز والسباحة والباليه انتشرت فيديوهاتها تحت الماء وهى تؤدى بعض الاستعراضات التي جذبت الأنظار إليها، حيث انتشر لها فيديو وهى تؤدى عرضا للأزياء رأسًا على عقب داخل حمام سباحة، وفقا لموقع ndtv.


كريستينا تسير فى الماء


يبدأ مقطع الفيديو مع ماكوشنكو وهى تمشي رأساً على عقب في حمام سباحة مرتدية الكعب العالي، فجأة تدور بزاوية 360 درجة، وتلتقط حقيبة من قاع المسبح، وتحملها على كتفها ، وتمشي بشكل مستقيم.


تمت مشاركة مقطع الفيديو في يوليو لكنه انتشر الآن وجمع أكثر من 54.1 مليون مشاهدة وأكثر من 1.7 مليون إعجاب على إنستجرام، وترك العديد من المستخدمين ملاحظات فى التعليقات وأشادوا بماكوشنكو، وكتب أحد المستخدمين: “أنتٍ رائع جدًا، تركتنى أتساءل كيف تفعل ما فعلته فى الماء”.


وعلق مستخدم ثالث: “كيف لا توجد حركة للماء عند تحريك ذراعيك وساقيك؟ هذا أمر لا يصدق”.


ولدى ماكوشنكو نحو 700 ألف متابع على “إنستجرام”، وكثيرا ما تنشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عن السباحة التى يعشقها الكثير من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى.



اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.